اعلان وظيفي يؤكد على عمل استديو Santa Monica على مشروع جديد

عشاق بلايستيشن في الوقت الحالي أصبحوا متعطشين للغاية من أجل تجربة احد عناوين استديو Santa Monica الذي طالما عودنا على أعماله الرائعة تزينها لعبة God of War التي صدرت آخر أجزائها في عام 2018 وتمكنت حينها من نيل لقب لعبة العام بكل جدارة، ومنذ ذلك الوقت لم نشهد سوى إعلان تشويقي للعبة God of War: Ragnarok خلال حدث بلايستيشن ولكن يبدو ان هؤلاء المبدعين لديم شيء اخر جديد بجانب سلسلة God of War يعملون عليه الان.

منذ دقائق قليلة أعلن استديو Santa Monica المملوك لشركة سوني عبر جميع منصاته الاجتماعية والموقع الرسمي للاستديو، عن حاجته لموظف “مخرج رسوم” لمشروعه جديد لديه الخبرة والاطلاع والمعرفة في مجال صناعة الالعاب، وكذلك خبير حر في قيادة الاتجاه الفني لتطوير عنوان جديد غير معلن عنه حتى الآن، وذلك على حسب تصريح الاستديو كما تشاهدون بالأسفل.

الاعلان وكما هو ظاهر أمامكم يبدو بالتأكيد لمشروع جديد غير معلن عنه، وليس للعمل على الجزء القادم من God of War: Ragnarok، وهنا السؤال الذي يطرح نفسه، ماهي طبيعة المشروع الذي يعمل عليه استديو Santa Monica ومتى يتم الاعلان عنه؟

يذكر أنه وفقاً للمسرب QuimSix على منصة ريديت، سوف تحصل لعبة God of War المقبلة على عرض تشويقي جديد خلال الشهر المقبل في شهر أغسطس المقبل، وفقاً للمسرب أيضاً لعبة Horizon Forbidden West ستحصل على عروض جديدة وعرض إطلاق في وقت لاحق من الصيف. لم يتم الكشف عن تاريخ محدد ولكن هذا أمر متوقع خاصةً مع خطة إطلاقها هذا العام.

ما هي توقعاتكم لمشروع Santa Monica الجديد وهل تعتقدون انها لعبة فردية قصصية ام انها لعبة تعدد لاعبين (أونلاين)؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button