نسخة رقمية جديدة من جهاز بلايستيشن 5 قادمة اقل وزنا من السابقة..

اقل بـ 300 جرام من النسخة الاصلية

حصلنا سابقا على مصادر تقول بأن سوني تفكر بإطلاق نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5 بسبب قلة الوحدات منه عالميا وقلة وجود قطعه الداخليه بسبب جائحة كورونا, حسنا موقع سوني الرسمى في اليابان كشف رسميا وفعليا عن نسخة من الجهاز رقمية اقل وزنا من الحالية بحوالي 300 غرام وادناه سنطلعكم متابعينا عن باقي تفاصيلها.

من خلال موقع الشركة الياباني (عبر موقع PSU) فقد ظهرت مواصفات تتبع لنسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5, اولا ستكون النسخة رقمية بالكامل اي انه ليست فيزيائية ولا تحتوي على منفذ للاقراص, ثانيا ستكون اقل وزنا من نسخة الجهاز الرقمية الحالين بحوالي 300 غرام, الجهاز الحالي يزن قرابة 3.9 كيلو غرام بينما سيزن الجهاز الجديد قرابة 3.6 كيلو غرام.

العجيب ان النسخة الجديدة من جهاز بلايستيشن 5 ومن خلال موقع الشركة الياباني قد حصلت على موعد للاطلاق وهو العشرون من الشهر الجاري اي الموافق اليوم الثلاثاء ولكن حتى الان لا اخبار تؤكد بأن النسخة قد صدرت فعليا ولم نحصل على اي اخبار من اي متجر عالمي يقول فيها انه اعاد توفير نسخ من الجهاز, فهل يعقل بأن موعد الاطلاق قد يكون خاص..؟

يذكر ايضا ان نسخة بلايستيشن 5 الجديدة قد تم استعراضها من خلال مواقع معينة مثل GEO وغيره ولكن حتى الان لا وجود لصورة النسخة الجديدة من الجهاز ولا اية معلومة عن شكله خصوصا ما اذا كان سيتمتع بالشكل ذاته ام انه سيكون مختلف الشكل, على اية حال ابقوا معنا في حال حد اي جديد يتعلق بهذا الخبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button