تسريب صورة للخريطة الصحراوية و قارب jet ski السريع القادمة للعبة PUBG..

التحديث 1.00 للعبة PlayerUnknown’s Battleground يمر في الوقت الحالي بمرحة الاختبار عبر سيرفرات مخصصة يمكن لبعض الاعبين فقط الوصول اليها و الكثير منشغل الان في تجربة التحديث الجديد الذي يجلب بعض التحسينات على المركبات و غيرها من التعديلات ولكن هناك دائما من يبحث في الاعماق و يصل الى ما لا يمكن لغيرة ان يراه.

بعض المستخدمين تمكنوا من الوصول الى ملفات اللعبة المخفية و كالعادة مع اي لعبة تصدر على الحاسب الشخصي تم الكشف عن الكثير من خفايا اللعبة و لكن اهم شيئين تم الكشف عنهما هما الاول الخريطة الصحراوية و التي تحدث عنها المطور في اكثر من مناسبة و يبدو ان الخريطة ستكون واسعة كما نشاهد في الصورة التي تم الحصول عليها من ملفات اللعبة بعد التحديث 1.00 و التي يظهر عليها بعض المواقع الغريبة و يعتقد انها مجرد اسماء مؤقتة سيتم تغيرها في النسخة النهائية.

PlayerUnknown’s Battleground
PlayerUnknown’s Battleground

ايضا تم اكتشاف صور لما يبدو انها احد القوارب السريعة jet ski و التي طالب بها الكثير من اللاعبين طوال الفترة الماضية و يبدو اننا اخيرا سنحصل على هذه القوارب السريعة.

PlayerUnknown’s Battleground
PlayerUnknown’s Battleground

ننتظر المزيد من التفاصيل حول هذه التسريبات للذك لا تذهبوا بعيدا و ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال ورودها الينا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button