تسريب صورة للخريطة الصحراوية و قارب jet ski السريع القادمة للعبة PUBG..

التحديث 1.00 للعبة PlayerUnknown’s Battleground يمر في الوقت الحالي بمرحة الاختبار عبر سيرفرات مخصصة يمكن لبعض الاعبين فقط الوصول اليها و الكثير منشغل الان في تجربة التحديث الجديد الذي يجلب بعض التحسينات على المركبات و غيرها من التعديلات ولكن هناك دائما من يبحث في الاعماق و يصل الى ما لا يمكن لغيرة ان يراه.

بعض المستخدمين تمكنوا من الوصول الى ملفات اللعبة المخفية و كالعادة مع اي لعبة تصدر على الحاسب الشخصي تم الكشف عن الكثير من خفايا اللعبة و لكن اهم شيئين تم الكشف عنهما هما الاول الخريطة الصحراوية و التي تحدث عنها المطور في اكثر من مناسبة و يبدو ان الخريطة ستكون واسعة كما نشاهد في الصورة التي تم الحصول عليها من ملفات اللعبة بعد التحديث 1.00 و التي يظهر عليها بعض المواقع الغريبة و يعتقد انها مجرد اسماء مؤقتة سيتم تغيرها في النسخة النهائية.

PlayerUnknown’s Battleground
PlayerUnknown’s Battleground

ايضا تم اكتشاف صور لما يبدو انها احد القوارب السريعة jet ski و التي طالب بها الكثير من اللاعبين طوال الفترة الماضية و يبدو اننا اخيرا سنحصل على هذه القوارب السريعة.

PlayerUnknown’s Battleground
PlayerUnknown’s Battleground

ننتظر المزيد من التفاصيل حول هذه التسريبات للذك لا تذهبوا بعيدا و ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال ورودها الينا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock