شركة EA: ثلث من اشتروا لعبة FIFA 18 يدفعون لنظام Microtransaction..

نظام الشراء من داخل الالعاب “Microtransaction” و صناديق التجميع “Loot Boxes” احدثت ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية الامر الذي ايقظ الكثير للانتباه الى هذا النظام الذي يجبر اللاعب على دفع المزيد من المال لشراء اشياء من داخل اللعبة.

في حديث لبلايك جورجينسون المدير التنفيذي لشركة EA قال ان نصف من يلعبون طور Ultimate Team في لعبة FIFA 18 يقومون بالشراء من داخل اللعبة فاذا قلنا انه 75% من من اشتروا اللعبة يدخلون طور Ultimate Team فهذا يجعل نسبة من يدفعون لنظام Microtransaction هم ثلث من اشتروا اللعبة بينما الباقي يقضون وقتهم في اللعب دون اللجوء للشراء و هذا لن يؤثر على اسلوب لعبهم لان اللعبة موزونة طوال الوقت سواء استخدمت نظام الشراء ام لا.

و اضاف جورجينسون ان دفع اللاعبين للمزيد من الاموال داخل اللعبة سيجلب لهم المزيد من المتعة و ستكون مكسب لهم في النهاية لان هذه الاموال الاضافية سيتم استخدامها في جلب المزيد من المتعة اما بجلب محتوى اضافي او حتى تقديم لعبة جديدة بجودة افضل و اوسع او قد يكون هناك شيء مختلف نعمل عليه لهم.

السؤال لك عزيزي القارئ خصوصا من يلعبون طور Ultimate Team في FIFA 18, هل قمت في يوم من الايام ببالشراء باستخدام اموال حقيقية في اللعبة ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock