يبدو ان محتويات لعبة Cyberpunk 2077 الاضافية قد تسربت..

ما زالت لعبة Cyberpunk 2077 تحاول العودة الى الطريق الصحيح هي ومطوريها في استديو CD Project Red البولندي صاحب السمعة الكبيرة فبعد الاطلاق المتعثر للعبة وعدنا المطورين بأن يقوموا بإصلاح اللعبة من خلال سلسلة لا بأس بها من التحديثات الكبيرة وبالفعل نتج عن وعدهم عودة اللعبة لمتجر بلايستيشن 4, لكن يبدو ان محتويات اللعبة الاضافية DLCs قد تسربت عبر شبكة الإنترنت.

احد مستخدمي موقع Reddit وهو يعد احد منبشي ملفات الالعاب استطاع الحصول على رموز في ملفات لعبة Cyberpunk 2077 تدل بالفعل على وجود ليس اضافة واحدة ولا اثنتين بل مجموعة لا بأس بها من المحتويات الاضافية القادمة مستقبلا للعبة, في الصورة ادناه ستشاهدون هذه الرموز بعضها ستتعرفون على محتوياته من الاسم والبعض الاخر لن ترونه طبيعيا كإسم ابدا كالاتي.

من الرموز اعلاه مثل كلمة Quests وكلمة Street Stories نستنتج بأن بعض المحتويات ستركز على اضافة مهام جانبية جديدة وقصص شوارع جديدة بالاضافة الى وجود محتويات ضخمة يبلغ عددها 2 ستكون بمثابة محتوى قصصي جديد كليا سيتم اضافته للعبة بشكل مجاني, احدها سيكون بجانب المحيط في اللعبة وسيتضمن افتتاح منطقة جديدة في اللعبة كليا.

ايضا هناك رموز تشير لوجود بدائل للملابس والازياء والاهم وجود طور New Game Plus من ضمن المحتويات الاضافية القادمة للعبة وهو ما كان ينتظره اللاعبون منذ مدة طويلة, وهذه الملفات ما هي الا جزء بسيط من خطة اكبر فما زال هناك المحتويات المدفوعة لان جميع ما هو مسرب مجاني بالكامل للاعبين.

يذكر ان استيديو CD Project Red قد اتخذ قرار تأجيل محتوى اللعبة الاضافي الى ما بعد اصلاحها من المشاكل التقنية ويبدو انه خلال عمليات الاصلح هذه والتحديثات التي كانت تصل الى اللعبة تم حقن بعض ملفات المحتوى الجديد المخطط لاطلاقه في وقت لاحق بجيث يكون جاهز ومتوافق مع اللعبة.

ما هو رأيكم وتوقعاتكم متابعينا حول هذه التسريبات, وقبلها نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى