كوجيما: لعبة Death Stranding دخلت في مراحل تطوير حرجة جدا..!
يبدو أننا لن نرى لعبة Death Stranding في أي وقت قريب, الغموض المتمحور حول اللعبة لاقى نهاية مسدودة و مميتة للغاية كما صرح المخرج و المطور لها هايديو كوجيما.
نعم أعلنها و بصريح العبارة طبعا “و أخيرا” يعترف بخطأه و يغرد عبر حسابه الياباني على موقع التغريدات تويتر ان لعبته الغامضة و القادمة بشكل حصري للبلايستيشن 4 قد دخلت مرحلة حرجة و صعبة جدا في مجريات عمليات التطوير كما تشاهدون أدناه.
DSはまだ難度調整やデバック段階ではなく、ツールや開発機上で出来たバラバラのパーツをひとつのゲームに組み上げていっているところ。PS4の実機で毎日、実際に僕がゲームを直接プレイしながら、パーツを繋げ、操作感や演出、仕様、不具合を修正、肉付けと削ぎ落としをしている過程。重要なフェーズ🌈 pic.twitter.com/h30KIec9q0
— 小島秀夫 (@Kojima_Hideo) March 24, 2019
كوجيما قال في تغريدته أن اللعبة أشبه بالاحجية و للغز بالنسبة له, حيث يتوجب عليه كما وصفها أن يجمع القطع مع بعضها و يحل مشكلاتها و يجري التعديلات اللازمة لها و هو يعمل على هذا الأمر مؤكدا أنه يقوم يوميا بتجربة اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 و هذا بالطبع ما جعل اللعبة تدخل المرحلة الحرجة في عملية التطوير.
لنبتعد قليلا عن كوجيما و نتوجه إلى آكي سايتو رئيس المجتمعات و التسويق في استوديوهات كوجيما المطورة للعبة حيث قال هذا الأخير أن عدوهم الوحيد الآن هو الوقت لذلك يجب على اللاعبين التحلي بالقليل من الصبر, شخصيا أرى بأن هذا المطور الذي يراه الملايين عبقريا قد اقترف خطأ بل أخطاء محورية تكمن في تسرعه المفرط في استعراض اللعبة بشكل غامض, اطلعونا عن رأيكم ادناه.