كوجيما: لعبة Death Stranding دخلت في مراحل تطوير حرجة جدا..!

يبدو أننا لن نرى لعبة Death Stranding في أي وقت قريب, الغموض المتمحور حول اللعبة لاقى نهاية مسدودة و مميتة للغاية كما صرح المخرج و المطور لها هايديو كوجيما.

نعم أعلنها و بصريح العبارة طبعا “و أخيرا” يعترف بخطأه و يغرد عبر حسابه الياباني على موقع التغريدات تويتر ان لعبته الغامضة و القادمة بشكل حصري للبلايستيشن 4 قد دخلت مرحلة حرجة و صعبة جدا في مجريات عمليات التطوير كما تشاهدون أدناه.

كوجيما قال في تغريدته أن اللعبة أشبه بالاحجية و للغز بالنسبة له, حيث يتوجب عليه كما وصفها أن يجمع القطع مع بعضها و يحل مشكلاتها و يجري التعديلات اللازمة لها و هو يعمل على هذا الأمر مؤكدا أنه يقوم يوميا بتجربة اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 و هذا بالطبع ما جعل اللعبة تدخل المرحلة الحرجة في عملية التطوير.

لنبتعد قليلا عن كوجيما و نتوجه إلى آكي سايتو رئيس المجتمعات و التسويق في استوديوهات كوجيما المطورة للعبة حيث قال هذا الأخير أن عدوهم الوحيد الآن هو الوقت لذلك يجب على اللاعبين التحلي بالقليل من الصبر, شخصيا أرى بأن هذا المطور الذي يراه الملايين عبقريا قد اقترف خطأ بل أخطاء محورية تكمن في تسرعه المفرط في استعراض اللعبة بشكل غامض, اطلعونا عن رأيكم ادناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock