Netflix تؤكد بشكل رسمي رغبتها في التوسع بمجال ألعاب الفيديو

هل سوف نشهد عملاق آخر ينضم الى عمالقة ألعاب الفيديو

في تقرير سابق صدر عن مجلة Bloomberg أن خدمة Netflix تتطلع بقوة في المستقبل القريب إلى توسيع عروض البث الخاصة بها في مجال الأفلام والمسلسلات لتتجاوزها إلى مجال العاب الفيديو، وهذا مايؤكده تعيين مايك فيردو الذي عمل سابقاً كمسؤول في منصة فيسبوك Oculus وجلب الألعاب لها، وكذلك المدير التنفيذي السابق لشركة Electronic Arts و Facebook.

في أحدث نتائج Netflix المالية التي نُشرت بالأمس، قالت الشركة إنها في المراحل الأولى من التوسع في مجال العاب الفيديو، وسيتم تضمين خدمة بث الألعاب في اشتراك Netflix للأعضاء دون أي تكلفة إضافية، وستركز في البداية وبشكل أساسي على ألعاب الأجهزة المحمولة، وفي تصريح موجه الى المساهمين في الشركة تابعت قائلة:

نحن ننظر إلى العاب الفيديو على أنها محتوى جديدة بالنسبة لنا، وذلك على غرار توسعنا في الأفلام الأصلية والرسوم المتحركة والتلفزيون غير المكتوب.

لذلك نحن متحمسون أكثر من أي وقت مضى حول عروض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لدينا ونتوقع مسارًا طويلاً لزيادة الاستثمار والنمو عبر جميع فئات المحتوى الحالية التي نمتلكها، ولكن نظرًا لأننا نقترب من 10 سنوات من الزمن في مجال الأعمال الفنية الأصلية، نحن نعتقد أن الوقت مناسب لمعرفة المزيد حول كيفية تقييم أعضائنا لمجال ألعاب الفيديو.

على كل حال، تطرقنا في خبر سابق بأن خدمة Netflix Game للالعاب ليست بعيدة عن موعد الإعلان عنها رسميا والذي سيجعل شبكة الأفلام والمسلسلات العالمية تدخل الى مجال العاب الفيديو لاول مرة ولكن يبدو أيضا انه هناك تعاون مباشر مع علامة PlayStation من اجل اطلاق خدمتها الجديدة، والدليل على ذلك كان من خلال احد المنبشين في الملفات والذي تمكن من الوصول الى ملفات تطبيق Netflix والعثور على الكثير من الدلائل التي تشير الى الخدمة الجديدة والتعاون مع سوني.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button