منصة Steam تستمر في تحطيم أرقامها وتصل الى أكثر من 36.3 مليون مستخدم متزامن

تستمر منصة Steam التي تمتلك أكثر من 120 مليون مستخدم حول العالم، تحقيق المزيد من الإنجازات الكبيرة وكسر الأرقام القياسية، حيث من جديد ومرة أخرى أخيرة استطاعت المنصة رقمها القياسي الخاص في عدد اللاعبين المتزامنين لتحقق المزيد من الانجازات المتميزة على صعيد الارقام.

في شهر يناير الماضي، أعلنت شركة Valve أن منصة Steam قد وصل عدد لاعبيها المتزامنين إلى 33 مليون، وقبل عدة ساعات، ووفقًا SteamDB وصلت منصة ستيم إلى أكثر من 36.3 مليون لاعب متزامن، وقد استطاعت تحقيق هذا الرقم القياسي خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث يوجد أكثر من 11 مليون لاعب يلعبون الألعاب المتوفرة على المنصة.

منصة Steam توفر مجموعة متنوعة من المزايا للمستخدمين، بما في ذلك سهولة الوصول إلى الألعاب وتوفير مجموعة واسعة من الألعاب للاختيار من بينها، بما في ذلك أحدث الإصدارات والألعاب الكلاسيكية. يمكن للمستخدمين تنزيل الألعاب مباشرةً من واللعب مع سهولة استخدام الواجهة الرقمية للمتجر الخاص به.

عبر ذات المتجر تم تطوير أداة جديدة غير رسمية من أجل الكشف عن الألعاب التي تحتمل تواجد أجندات غير أخلاقية بها مثل الشذوذ وغيرها من الأمور المنافية لأخلاقنا الحميدة.

هذه الأداة تحمل اسم Sweet Baby Inc وهي مثل المتتبع الذي يلتقط أي لعبة بها أجندة من أي نوع كانت، وهي لتنبيه اللاعبين من تواجد بعض اللقطات الغير اخلاقية، كل ما عليك فعله لإضافة هذه الأداة هي الضغط على “متابعة” لتكون محدثًا دائمًا بألعاب الأجندة (توجه إلى هنا)، وهي من الممكن أن تكون خطوة جيدة ولكنها في الحقيقة ليست رسمية، حيث أن منصة ستيم تتيح للجميع التعبير عن أفكارهم مهما كان نوعها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button