لعبة Crimson Desert تبدو واعدة من خلال استعراض الاستديو لمشاهد التقاط الحركة المتطورة

ظهرت لعبة المغامرات والعالم المفتوح Crimson Desert أول مرة خلال حفل جوائز السنة “The Game Awards 2020” وكانت بالفعل مفاجئة الحدث الغير متوقعة، وذلك لما تمتلكه من امكانات قوية على مستوى الرسومات وفيزياء الحركة والذكاء الصناعي، وهي كذلك لعبة من نوع آكشن آر بي جي MMORPG من تطوير الاستديو الكوري Pearl Abyss، حيث شاهدنا في السابق عدة عروض سينمائية ومن محرك اللعبة الحقيقي تظهر فيه رسومات اللعبة وكل ما ذكرناه.

قصة هذه اللعبة الضخمة عبارة عن عالم مزقته الحروب والنزاعات تقع أحداثها في مدينة بيويل التي تمتلك العديد من المناطق والمدن والثقافات والأديان، وهي مليئة بالاضطرابات والقتالات والوحشية حيث تقاتل انت بشخصية البطل ماكدوف العديد من الفصائل والمجموعات المتعصبة وذلك من أجل السيطرة واستغلال فراغ السلطة، بالاضافة الى قتال الوحوش والمسوخ والتنانين وقوى السحر الغامضة والسفر عبر الابعاد، لذلك هي تعتبر مغامرة سوف تستكشف من خلالها ذلك العالم الواسع المملوء بالمخلوقات والاجناس المختلفة.

بعد خمول وغياب دام عدة أشهر منذ الإعلان عن اللعبة، قام حساب اللعبة الرسمي قبل فترة قصيرة عبر منصة تويتر باستعراض بعض من لقطات التقاط الحركة التي تسمى بـ “Motion capture” حيث يظهر كيف يقوم الاستديو الكوري Pearl Abyss بعمل بالتقاط حركات الشخصيات بشكل دقيق للغاية من أجل أن تصبح اللعبة أكثر واقعية، والتي استعان فيها كما ذكر بـ 120 كاميرا التقاط الحركة من عدة زوايا دقيقة تصل الى 360 درجة وبدقة 16 ميجابكسل بمحرك اللعبة الخاص، وكما تشاهدون يظهر كيف يتم تصوير مشهد “الإعدام”.

من الأشياء التي اهتم بها استديو التطوير هي وضع حساسات التقاط الحركة على اصابع اليد عن طريق استخدام قفازات خاصة، وهذا من شأنه ان يجعل حركة الأصابع أكثر واقعية  أثناء امساك السيوف والقتال بالاسلحة وامتطاء الخيول كذلك، وهنا تطلب من الممثلين اتقان اسلوب التايكوندو والمصارعة والمبارزة كذلك.

من المتوقع أن تصدر لعبة Crimson Desert خلال شتاء هذا العام 2021 على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، بالاضافة الى اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، والحاسوب الشخصي.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button