احد متاجر بيع التجزئة يكشف عن موعد وصول GTA: Trilogy النسخة الفيزيائية..

النسخ الفيزيائية لثلاثية روكستار الكلاسيكية المعاد اطلاقها بنسخة محسنة GTA: The Trilogy – Definitive Edition ستصل الى الأسواق في شهر ديسمبر (12) من هذا العام حسب ادعاء احد متاجر البيع بالتجزئة.

هذه المعلومات حصل عليها موقع PPE البولندي من خلال احد مصادره الخاصة والتابع لاحد متاجر البيع بالتجزئة والتي اكدت له ان الثلاثية المعلن عنها ستحصل على نسخة فيزيائية ولكن نسخة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان هي التي ستصدر قبل موعد أعياد الكريسماس الغربية.

حسب المصدر نفسه قال ان نسخة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان الفيزيائية من المتوقع لها ان تتوفر يوم 7 ديسمبر من هذا العام بينما نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرس اكس ستتوفر في وقت ما من العام القادم 2022.

رغم ان هذه التصريحات تتنافى مع ما صرحت به روكستار التي اكدت ان GTA: The Trilogy – Definitive Edition ستصدر على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي قبل نهاية هذا العام بينما سيتم اطلاق نسخة الهواتف الذكية في وقت ما من العام القادم 2022 ولكن ربما هذا سينطبق على النسخ الرقمية من اللعبة وليست النسخ الفيزيائية التي يستغرق شحنها ونقلها المزيد من الوقت خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الحالية.

المسرب المعروف توم هندرسون الذي شاركنا أولى التسريبات حول وجود GTA: The Trilogy قال ان روكستار تستهدف شهر نوفمبر (11) من اجل اطلاق اللعبة وربما هذا أيضا يتعلق بالنسخة الرقمية من اللعبة.

أيضا ما زال هناك تضارب حول سعر اللعبة حيث بدا متجر Base.com بعرض حزمة GTA: Definitive Edition الجديدة للطلب المسبق نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس | اس بسعر 70 دولار بينما نسخة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان ستكون بسعر 60 دولار. بينما أشار احد المصادر ان سعر الحزمة سيكون 40 دولار فقط على جميع المنصات.

المزيد عن GTA: The Trilogy

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى