رسالة غريبة تظهر في جهاز بلايستيشن 5 عندما يكون هناك خلل في الاتصال بالشبكة..

نعم الشبكة كانت متعطلة بالفعل..

تفاجأ اليوم بعض اللاعبين الذين يمتلكون جهاز بلايستيشن 5 بظهور رسالة غريبة تظهر لاول مرة في الجهاز مفادها ان الشبكة مشغولة في هذا الوقت ولكن لا احد يعلم ما اذا كان الخلل من شبكة بلايستيشن ام من الاتصال الخاص بك.

عندما تواجه مشكلة في الاتصال بالانترنت فسوف تحصل على رسالة “الخدمات مشغولة الآن. سنعود قريبا..” او “Services are busy right now. We’ll be back soon.” اذا كنت تستخدم اللغة الانجليزية في الجهاز بشكل اساسي.

كما اسلفنا هذه الرسالة تظهر عندما يجد جهاز بلايستيشن 5 صعوبة في الدخول الى شبكة بلايستيشن ولكن لن تكون على علم بسبب هذه المشكلة ما اذا كانت بسبب عطل في الشبكة نفسها او اذا كان خلل في اتصال الانترنت الخاص بك والطريقة الوحيدة التي يمكن التأكد من اسا المشكلة هي زيارة موقع الحالة لشبكة PSN او متابعة وسائل التواصل الاجتماعي من اجل التأكد من المشكلة.

مصدر الصورة: pushsquare

في كل الاحوال الرسالة هذه المرة ظهرت بسبب عطل بالفعل في شبكة بلايستيشن PSN وقد تأكدنا من ذلك من خلال صفحة فحص الحالة الرسمية هنا ولكن الان الخدمة بدأت بالعودة تدريجيا لجميع المستخدمين.

هل ظهرت هذه الرسالة لك من خلال جهاز بلايستيشن 5 الخاص بك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى