خاصية جديدة قادمة للعبة Fortnite ستغير في نظام اللعبة وتجعل جمهور اللعبة منقسم..

ظهرت بعض التسريبات التي يمكن ان نصفها بأنها من مصادر موثوقة بأن لعبة Fortnite تستعد لاستقبال خاصية جديدة يمكنها ان تغير أسلوب اللعب الخاص باللعبة بشكل كبير وحسب التسريبات التي حصلنا عليها فسوف يتم اضافة خاصية الانزلاق او Sliding في اللعبة والتي سيكون لها انعكاس كبير على طريق اللعب.

هذه الخاصية تم التعرف عليها من خلال منبشي ملفات اللعبة بعد التحديثات الأخيرة وعبر HypeX الذي يشاركنا بالمعتاد بالمعلومات والتسريبات حول تحديثات اللعبة وعادة ما تكون دقيقة حيث شاركنا بعض المعلومات حول هذه الخاصية كالتالي.

تعمل شركة Epic على جلب حركة “الانزلاق”. سيضيف التحديث نوع حركة جديدًا باسم “Sliding”. سيزيد مجال رؤيتك بمقدار 15 عند الانزلاق وسيجعل الكاميرا تهتز، مع تباطؤ لمدة ثانيتين. لا أعرف تاريخ الإصدار أو ما إذا كان سيكون احد العناصر التي سيحصل عليها اللاعب في مناطق محدد داخلها!

HypeX

خاصية الانزلاق او Sliding متاحة في الكثير من العاب اطلاق النار والتي تمكن اللاعب من تغير وضعية الحركة خلال الجري لينزلق لمسافة قصيرة يمكن من خلالها مناورة الخصم خلال المواجهات ولكن المثير في الامر انه عند تنفيذ حركة الانزلاق سيزيد هذا مجال رؤية اللاعب “FOV” الى 15 وسيجعل حركة الكاميرا تهتز خلال عملية الانزلاق الامر الذي سيجعل من الصعب على اللاعب استخدام سلاحه لأطلاق النار بدقة على خصمة وبما يكون هذا لتطبيق الموازنة في استخدام مثل هذه الحركة.

هذه المعلومات الغير رسمية حتى الان جعلت جمهور اللعبة ينقسمون فمنهم من يرى انه بإضافة مثل هذه الحركة الجديدة يتيح لهم فرصة تجربة طرق جديدة في اللعبة ونظام اللعب بينما يرى البعض الاخر ان هذا مجرد استنساخ من العاب أخرى ويفضلون لو يقوم مطوري اللعبة باستغلال وقتهم بابتكار أشياء جديدة بدل استنساخ العاب أخرى منافسة.

في كل الأحوال ما زالت هذه المعلومات غير رسمية حتى لحظة كتابة هذا التقرير ولكن وكما اسلفنا فأي معلومات يتم الوصول اليها من خلال ملفات اللعبة غالبا ما تكون صحيحة وما هي الا مسألة وقت حتى يتم تفعيلها داخل اللعبة.

وحتى ذلك الحين، ما رايك في إضافة حركة الانزلاق في لعبة Fortnite وهل تعتقد انه سيكون لها تأثير إيجابي ام سلبي على نظام اللعبة وكذلك على جمهور اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى