الاعلان عن موعد بيتا مفتوحة للعبة Battlefield 2042, اليك شروط الانضمام اليها..

امس كان يوم حافل خلال حدث EA Play Live الذي حصلنا خلاله على اخر التحديثات بما يخص عناوين شركة EA من بينها لعبة Battlefield 2042 التي حصلت على نمط خاص بعشاق الاجزاء السابقة تحت اسم Portal (تفاصيل اكثر تجدها هنا) ولكن وبعد انتهاء الحدث تم الكشف عن نية الشركة اطلاق بيتا خاص للعبة الشهر القادم.

نقلاً عن موقع VGC فلم يتم تحديد تاريخ معين لموعد انطلاق البيتا ولكن علمنا انها ستكون خلال شهر سبتمبر (9) المقبل بينما لم يتم الكشف عن مراحلها ولكن اذا كنت تريد ضمان الانضمام اليها في مرحلة مبكرة فعليك اما عمل طلب مسبق للعبة على اي من المنصات التي ستصدر عليها او ان تكون عضو مجتمع EA Play بينما سيحصل المستخدمين العادين وصل الى البيتا في مراحل متأخرة.

عمل طلب مسبق للنسخة العادية سيضمن لك الدخول الى بيتا Battlefield 2042 ام اذا قمت بعمل طلب مسبق لنسخة ultimate او gold editions فسوف يضمن لك بجانب الدخول الى البيتا الحصول على اللعبة كاملة قبل اسبوع من اطلاقها للعامة.

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على منصات الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي ولكن اذا كنت تريد الحصول على التجربة الافضل بصريا وحتى من حيث نظام اللعب فعليك ان تمتلك احد منصات الجيل الجديد للتمتع بتجربة ملحمية غامرة مع دعم 128 لاعب في السيرفر الواحد مع الكثير من المؤثرات البصرية التي ستعطي المعركة اجوائها الخاصة.

لعبة Battlefield 2042 ستصدر يوم 22 اكتوبر (10) من هذا العام ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الخاصة باخبار وعروض اللعبة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى