الاخباربلايستيشن 4

الكشف عن موعد إطلاق حصرية البلايستيشن Marvel’s Iron Man VR!

لعبة Marvel’s Iron Man VR هي من آخر الحصريات المبتقية القادمة للبلايستيشن 4 التي علمنا اليوم أنّ مبيعاته تخطت حاجز المائة وعشرة مليون نسخة مُباعة. كان من المُخطط أن تصدر اللعبة في الخامس عشر من مايو لكنها تأجلت لأجل غير مُسمّى بجانب لعبة The Last of Us: Part II. حصلت لعبة البقاء على موعد إطلاق (التاسع عشر من يونيو) في الفترة الأخيرة واليوم تعود لنا سوني بإعلان جديد عن موعد إطلاق لعبة محاكاة البطل الخارق الغني توني ستارك.

وفقاً لحساب البلايستيشن الرسمي على تويتر، ستصدر لعبة Marvel’s Iron Man VR في الثالث من يوليو على البلايستيشن 4. لم يتم تقديم المزيد من التفاصيل حولها إنما سنحصل على ذلك في “الأسابيع القادمة”. إن لم تسمع بلعبة Marvel’s Iron Man VR سابقاً، فكما من الاسم، ستلعب أنت بالمليونير العبقري توني ستارك وستفعل ما يفعله البطل الخارق آيّرون مان، وهو الطياران حول مدينة نيويورك وقتال الأشخاص السيئين. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة الرسمية.

استديو Camouflaj أخبرنا أنّها ستقدم أفضل تجربة واقعية للبطل الخارق الشهير آيرون مان، او الرجل الحديد باللغة العربية الجميلة. بعد كل هذه التأجيلات والدراما التي عشناها بسبب ذا لاست اوف آس، الكثيرون انخدمت نيران الحماس داخلهم، فهل ما زلتم متشوقين لتجربة Marvel’s Iron Man VR؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار