لعبة Lost in Random قصة فراق بين اختين قادمة هذا العام..

خلال حدث EA Play Live تم الكشف عن لعبة البلاتفورم Lost in Random التي تتحدث قصتها عن فراق بين اختين بسبب حجر النرد الاسود الذي يقرر مصيرهما بالفراق, اللعبة ستصدر على جميع المنصات في سبتمبر من هذا العام.

قصة لعبة Lost in Random

حسب وصف مدونة EA الرسمية تحكي اللعبة قصة الأختين Odd و Even حيث في عيد ميلاد Odd الثاني عشر يتم تحديد مصيرها من خلال لفة من حجر النرد الأسود للملكة الشريرة. تحدد النتيجة أي من العوالم الستة في المملكة العشوائية ستعيش فيها لبقية حياتها. تتمكن Odd من الفوز بستة نقاط حيث سيكون مقدر لها أن تعيش حياة الرفاهية في قصر الملكة. ام اختها الأصغر منها بعام، لم تتأقلم جيدًا مع الانفصال عن أختها، لكنها تتلقى بعد ذلك إشارة غريبة تشير إلى أن Odd في خطر لتنطلق إلى وادي النرد لتحريرها بمساعدة Dicey، رفيقها النرد الحي المحظور على سكان المملكة.

عالم المملكة محكوم باحداث عشوائية تنتج عن حجر النرد الاسود الذي يعطي نتائج عشوائية بينما تمتلئ المملكة بالمخاطر والمقيمين الغرباء الذين يحتاجون هم أيضًا إلى المساعدة. في القتال، يمكن الاعتماد على Dicey الذي يمتلك قدرات خاصة يمكن تفعيلها من خلال جمع مكعبات الطاقة المنتشرة في عالم اللعبة وعند شحنة بكمية كافية من الطاقة ستظهر لك قائمة القدرات الخاصة التي يمكنك استغلالها في Dicey مثل القدرة على تجميد الوقت او شن ضربات قوية للخصم.

يمكن لـ Even شراء المزيد من بطاقات القدرات الخاصة التي يمكن استخدامها على Dicey ولكن سيتوجب عليها جمع عملات Coins وشراء هذه البطاقات.

لعبة Lost in Random ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 10 سبتمبر (9) من هذا العام ويمكنك عمل طلب مسبق للعبة الان عبر المتاجر الرقمية لجميع المنصات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى