بشكل رسمي.. معرض E3 سيعود العام القادم بتنظيم جديد مختلف كليا

في شهر ابريل الماضي اعلن المنظفين لدى معرض E3 عن الغاء نسخة هذا العام سواء بشكل رقمي أو حضوري بسبب جائحة كورونا المستمرة، وهو وما جعل العديد من المهتمين يعتقد بأن المعرض قد انتهى، إلا أنه سيعود العام المقبل بشكل مختلف كليا.

أعلن منظمو المعرض وهم ESA عن تعاونهم مع Reedpop منظمي فعاليات PAX لتنظيم نسخة معرض E3 الخاصة بالعام القادم، حيث ستجري الفعاليات في لوس أنجلوس بأمريكا وسيعود الحضور الجماهيري كما سيتم بثه بشكل رقمي.

نائب رئيس شركة Reedpop وعد بأن تكون النسخة القادمة قوية للغاية، حيث سيتم الكشف من خلاله عن عناوين ضخمة من فئة AAA والمزيد كما ذكر موقع PushSquare، اما المدير الخاص بالشركة لانس فنسترمان عبر عن هذا التعاون بقوله ما يلي:

إنه لشرف وامتياز هائل لشركة ReedPop أن تتولى مسؤولية إعادة المعرض في عام 2023، وبدعم وتأييد منظمة ESA، سنقوم ببناء حدث عالمي من أجل خدمة صناعة الألعاب العالمية بطرق جديدة وأوسع نطاقاً مما نفعله بالفعل في ReedPop من خلال مجموعة الأحداث والمواقع الإلكترونية الرائدة على مستوى العالم.

يذكر ان اخر مرة شهدنا فيها إقامة المعرض كانت في عام 2021 وكان مخيبًا الى حد ما، وبعد تأجيل حدث عام 2020 وكذلك حدث هذا العام، حيث بادر في أذهاننا جميعًا أن الحدث قد انتهى ولن يعود بسبب ظهور بدائل أخرى خطفت الأضواء.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button