لعبة Red Dead Redemption 2 اصبحت تدعم “شراء الممتلكات”, شكرا للمعدلين..

نتمنى ان تضع روكستار هذه الخاصية في الحسبان خاصة في طور الاونلاين

رغم ان لعبة Red Dead Redemption 2 تمتلك عالم واسع ومملوء بالتفاصيل الدقيقة والاحداث التي تلامس الواقعية بشكل كبير الا ان اللعبة تفتقر الى احد العناصر المهمة وهي امكانية شراء الممتلكات التي طالب بها جمهور اللعبة منذ مدة طويلة ورغم ان روكستار لم تستجيب لهم الا ان مالكي اللعبة على الحاسب الشخصي يمكنهم تذوق ولو بعض الشيء من هذه الميزة.

من خلال المعدلين تم إضافة إمكانية “شراء الممتلكات” في طور القصة في لعبة Red Dead Redemption 2 والتي تتيح للاعب شراء منازل محددة او حتى غرف في فنادق وامتلاكها بشكل دائم, الامر لن يتوقف هنا بل يمكن أيضا إضافة بعض التعديلات على هذه الغرف والمنازل من خلال قائمة التعديلات المحدودة (قيد العمل) التي يمكن ان تضيف بعض التحسينات على المنزل او الغرفة التي تشتريها او تمتلكها.

هناك ثلاثة منازل قابلة للتخصيص الأول مقره في هارتلاندز، والثاني بالقرب من Strawberry والأخير بالقرب من Rhodes، حيث تم تمييزها على الخريطة بعلامة “منزل للشراء”.

بينما يمكنك الحصول على قيلولة في المنازل واستخدام بعض العناصر المخزنة فيها، فإن وظائفها محدودة بعض الشيء في الوقت الحالي – على الرغم من وجود خطط على ما يبدو لإضافة خزائن أسلحة في التحديث القادم وتوسيع قائمة التعديلات.

اذا كنت تريد تركيب التعديل الجديد للعبة فأنك ستحتاج إلى بعض التعديلات الأخرى لتشغيل هذا التعديل حيث ستحتاج الى كل من تعديل Script Hook RDR2 و RDR2 ASI Loader التي يجب تثبيتها في مجلد اللعبة حتى يعمل هذا التعديل الجديد. تأكد من وضع مجلد “منازل” وملف Houses.asi الخاص بخاصية Buyable Properties في مجلد اللعبة جنبًا إلى جنب مع هذين الملفين.

إذا كنت ترغب في استخدام هذا التعديل مع شخصية Arthur فستحتاج في الوقت نفسه إلى تثبيت تعديل الرقيب جو Lockdown Manager mod. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول كيفية تثبيت الخصائص القابلة للشراء على صفحة Nexus Mods.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى