لاعبي GTA Online تنتظرهم مكافأة مجانية عند تسجيل الدخول الان الى اللعبة..

تستمر روكستار في جذب اللاعبين الى عالم لعبة GTA Online بشتى الطرق, اما عن طريق التحديثات المستمرة بالمتحوى المتجدد او من خلال المكافأت السهلة كهذه المكافأة التي تنتظر كل من يوم بتسجيل الدخول الى اللعبة خلال الفترة ما بين 23 يوليو الجاري و 1 اغسطس القادم.

اذا كنت من رواد اللعبة فبمجرد تسجيل دخولك الى لعبة GTA Online حتى الأول من أغسطس القادم فسوف تحصل على مكافأة بقيمة 250 الف دولار من عملة اللعبة $GTA حيث سيتم إضافة هذا المبلغ بشكل تلقائي الى محفظتك في بنك Maze خلال 72 ساعة من اخر تسجيل دخول لك الى اللعبة.

سيحصل اللاعبون الذين يسجلون الدخول ويلعبون لعبة Grand Theft Auto Online بين الجمعة 23 يوليو 2021 والأحد 1 أغسطس 2021 على مبلغ GTA إضافي بقيمة 250،000 دولار يتم إيداعه في حساب Maze Bank الخاص بهم في غضون 72 ساعة. ستبدأ عمليات إيداع الهدايا يوم الاثنين 26 يوليو 2021.

روكستار

أيضا اذا كنت من مستخدمي أجهزة بلايستيشن فلا تنسى الحصول على المكافأة الشهرية والتي تبلغ قيمتها 1 مليون دولار من عملة اللعبة ستكون متاحة لك كل شهر حتى موعد اطلاق نسخة الجيل الجديد في شهر نوفمبر (11) من هذا العام.

أيضا أعلنت روكستار مؤخرا وبعد اطلاق تحديث Los Santos Tuners الأخير للعبة قبل عدة أيام بأن مالكي أجهزة الجيل الجديد سيتمكنون من الحصول على ترقيات خاصة لمركباتهم عندما تصدر اللعبة المحسنة هذا العام على هذه المنصات الامر الذي يشير الى ان نسخة الجيل الجديد ستكون مختلفة من حيث أسلوب اللعب والخصائص التي يمكنها توفيرها للاعبين.

هل انت مستعد لجني المزيد من الأموال المجانية وجمع المال من اجل شراء الممتلكات او ترقية سياراتك او ممتلكاتك؟ اذا انطلق الان وقم بتسجيل الدخول الى لعبة GTA Online واحصل على مكافأتك.

المصدر: PSU

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى