أبطال لعبة Max Payne يجتمعو مرة أخرى في فيديو مؤثر جدا لعشاق اللعبة

في اعتقادي أن لعبة اطلاق النار ومنظور الشخص الثالث Max Payne التي صدرت أول مرة خلال عام 2001، كان لها فضل كبير للغاية في دخول ألعاب التصويب الى القصص العميقة والهادفة، وهي اللعبة التي استطاعت أن تدمج بين الأكشن و المغامرات و التشويق و إطلاق النار في لعبة واحدة، لذلك لا عجب أن اللعبة اشتهرت بشكل كبير للغاية في وقتها، واستطاعت ان تحقق نجاح يذكر الى يومنا هذا، حيث لعبت شخصية البطل الشرطي البائس الباحث عن الانتقام وأسلوب اللعب الخاص بها دوراً كبيراً في ذلك.

لقد مر على اصدار لعبة Max Payne عشرون عاماً، وبهذه المناسبة قام استديو Remedy على حث الممثل الصوتي الشهير James McCaffrey الذي أدى صوت شخصية بطل اللعبة Max، بالضافة الى كاتب السيناريو الأصلي والمخرج الإبداعي Sam Lake والذي يعمل حالياً المدير الإبداعي لشركة Remedy Entertainment بالاجتماع مجدداً في فيديو سيحبه عشاق اللعبة بكل تأكيد.

المخرج Sam Lake قال خلال الفيديو:

رغم مرور عشرون عامًا على عملنا معاً، انني اتلقى منكم رسائل في كل يوم تقريبًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول مدى أهمية Max Payne بالنسبة لكم، ومدى حبكم لها، لذلك شكرا لكم، ولا أعتقد أنني أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية.

وبمناسبة إعادة لم الشمل مرةً أخرى، ارتدى Sam Lake زي ماكس باين الأصلي وقام McCaffrey بالتحدث بصوت ماكس باين مرة أخرى، حيث قام الاثنان بعمل مقطع فيديو صغير لمحبي اللعبة في كل مكان، ومع الاسف لم يتمكن اشخاص آخرين شاركوا في عمل اللعبة من الحضور بسبب أن معظم من عمل على اللعبة قد افترقوا.

أخبرونا بصدق، هل أحببتم يوماً لعبة Max Payne؟ يسعدنا أن تشاركونا تعليقاتكم

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى