Ghost of Tsushima: Legends ستحصل على خريطة جديدة مسـتلهمة من جزيرة Iki

صدرت قبل عدة أسابيع نسخة Director’s Cut من لعبة الساموراي Ghost of Tsushima والتي أدت الى زيادة مبيعاتها بشكل كبير، وسلطت الضوء عليها مرةً اخرة، بفضل الخصائص والتحسينات في رسوماتها وأدائها على جهاز بلايستيشن 5، وكذلك استغلال قدرات الجيل الجديد مثل التحميل السريع وخصائص وحدة التحكم DualSense التكيفية، بجانب دعم تزامن الشفاه في اللغة اليابانية، والعديد من الخصائص الأخرى ولا ننسى طور الاونلاين الخاص بها Ghost of Tsushima: Legends.

طور اللعب الجماعي Ghost of Tsushima: Legends الذي يستمتع اللاعبون كثيراً بلعبه، وصدرت مؤخراً بشكل منفصل عن العلبة الاصلية، ستحصل على خريطة جديدة مبنية على، والتي تم استلهامها من بيئة جزيرة Iki التي كانت ضمن محتويات نسخة المخرجين، و تحمل اسم  Blood and Steel، جنباً الى جنب مع خريطة Twilight and Ashes التي صدرت قبل فترة وجيزة.

هذا الإعلان كما شاهدتم جاء عبر الحساب الرسمي لاستديو التطوير Sucker Punch عبر تويتر، حيث ستصدر الخريطة الجديدة كما هو موضح بالأعلى، في تاريخ 1 أكتوبر المقبل، وسيكون هناك المزيد من المحتوى الجديد الذي سيصدر في وقت لاحق.

يذكر أن لعبة Ghost Of Tsushima Director’s Cut تلقت الكثير من الانتقادات بسبب جعل ترقية الجيل الجديد خلف جدار دفع مع المحتوى الجديد للعبة ولكن ورغم ذلك الا ان هذا لم يمنع اللعبة من تحقيق اقبال كبير في المبيعات جعلت اللعبة تقفز قفزة كبيرة في سلم ترتيب مبيعات الألعاب خلال شهر الاطلاق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button