Ghost of Tsushima: Legends ستحصل على خريطة جديدة مسـتلهمة من جزيرة Iki

صدرت قبل عدة أسابيع نسخة Director’s Cut من لعبة الساموراي Ghost of Tsushima والتي أدت الى زيادة مبيعاتها بشكل كبير، وسلطت الضوء عليها مرةً اخرة، بفضل الخصائص والتحسينات في رسوماتها وأدائها على جهاز بلايستيشن 5، وكذلك استغلال قدرات الجيل الجديد مثل التحميل السريع وخصائص وحدة التحكم DualSense التكيفية، بجانب دعم تزامن الشفاه في اللغة اليابانية، والعديد من الخصائص الأخرى ولا ننسى طور الاونلاين الخاص بها Ghost of Tsushima: Legends.

طور اللعب الجماعي Ghost of Tsushima: Legends الذي يستمتع اللاعبون كثيراً بلعبه، وصدرت مؤخراً بشكل منفصل عن العلبة الاصلية، ستحصل على خريطة جديدة مبنية على، والتي تم استلهامها من بيئة جزيرة Iki التي كانت ضمن محتويات نسخة المخرجين، و تحمل اسم  Blood and Steel، جنباً الى جنب مع خريطة Twilight and Ashes التي صدرت قبل فترة وجيزة.

هذا الإعلان كما شاهدتم جاء عبر الحساب الرسمي لاستديو التطوير Sucker Punch عبر تويتر، حيث ستصدر الخريطة الجديدة كما هو موضح بالأعلى، في تاريخ 1 أكتوبر المقبل، وسيكون هناك المزيد من المحتوى الجديد الذي سيصدر في وقت لاحق.

يذكر أن لعبة Ghost Of Tsushima Director’s Cut تلقت الكثير من الانتقادات بسبب جعل ترقية الجيل الجديد خلف جدار دفع مع المحتوى الجديد للعبة ولكن ورغم ذلك الا ان هذا لم يمنع اللعبة من تحقيق اقبال كبير في المبيعات جعلت اللعبة تقفز قفزة كبيرة في سلم ترتيب مبيعات الألعاب خلال شهر الاطلاق.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى