مقارنة رسومات Battlefield 2042 مع الاجزاء السابقة, قفزة الجيل الجديد!

مؤخرا تم الكشف عن محتوى Battlefield Portal الذي سيجلب عدد من خرائط وانماط لعبة اجزاء Battlefield الكلاسيكية السابقة الى Battlefield 2042 ولكن بالطبع مع تحسين الرسومات لتوازي قوة رسومات الجيل الجديد.

سيجلب محتوى Battlefield Portal الدفعة الاولى من الخرائط التي ستكون متاحة من اليوم الاول لاطلاق اللعبة هذا العام والتي ستتضمن الخرائط التالية.

خرائط Battlefield Portal الكلاسيكية

  • Caspian Border
  • Noshar Canals
  • Arica Harbor
  • Valparaiso
  • Battle of the Bulge
  • El Alamein

احد اليوتيوبرز شاركنا مجموعة مقارنات قام من خلاله بالتقاط صور وفيديوهات للخرائط المذكورة بالاعلى من النسخ الاصلية للاجزاء التي صدرت فيها ووضعها جنبا الى جنب مع النسخة الجديدة منها في Battlefield 2042 لنلقي نظرة على مدى تحسن جودة الرسومات والمؤثرات الخاصة التي استخدمت في اللعبة.

لعبة Battlefield 2042 ستستخدم محرك فروست بايت الجديد والذي تم تحديثه ليستغل قدرات الجيل الجديد خاصة في ما يتعلق بمستوى المؤثرات البصرية والفيزيائية مثل التدمير والانهيارات التي ستنتقل الى مستوى جديد كليا في اللعبة بفضل قدرات الجيل الجديد.

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على منصات الجيل الماضي والجيل الجديد بجانب الحاسب الشخصي يوم 22 اكتوبر (10) من هذا العام بينما تخطط EA لاطلاق بيتا خاصة باللعبة في شهر سبتمبر المقبل ويمكنك الاطلاع على شروط ضمان دخول البيتا هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى