هل تعلم ما هي “emote” أو الرقصات التعبيرية الاكثر شعبية في لعبة فورت نايت

لعل أكثر الاشياء التي اعطت طعماً متميزاً في عالم لعبة فورت نايت هي قيام اللاعبين بعمل الـ “emote” الرقصات والحركات التعبيرية التي يؤديها اللاعبون من أجل التعبير عن شعورهم أثناء اللعب، أو بعد الفوز أو من عند محاولة استفزاز أحد أعدائك، حيث تتنوع لعبة Fortnite وتتميز بالعديد من هذه الرقصات والتعبيرات التي تكون أصلية أو تعود للعديد من المشاهير، وبعضها تم اقتباسها من خلال اللاعبين أنفسهم، وهي واحدة من أكثر العناصر القابلة للشراء التي يستفيد منها المطور نظراً لأن اللعبة مجانية.

قد يخطر في بال محبي وعشاق لعبة الباتل رويال فورت نايت حول أكثر التعبيرات شهرةً وأكثرها استخداما في عالم اللعبة، وللاجابة على هذا التساؤل، dataminer كانت عنده الإحصائية الكاملة للتعبيرات الاكثر استخداماً وشهرة، والتي تضمنت الاجابة الكاملة حول ذلك.

التعبير المستفز والغير محبوب عند الكثير من اللاعبين Laugh It Up في صدارة أكثر التعبيرات استخداماً بنسبة 15.9966٪ حيث يتسخدم بشكل كبير من قبل الخصم عند التعرض للقتل، رغم أن التعبير Laugh It Up يشترى مقابل عملات Fortnite V-bucks أي ليس مجاني، وذلك وفقًا لتقرير خبير البيانات Lucas7yoshi.

هناك الكثير من البيانات الأخرى المثيرة للاهتمام في التفصيل الكامل. والجدير بالذكر أن 8.9739٪ من اللاعبين يستخدمون اشكال اللاعبين الافتراضية المجانية، بينما أكثر الاشكال “الشخصيات” مدفوعة الثمن مقابل V-bucks شعبية بين اللاعبين كانت Sunny، بينما جائت شخصية Aura في المركز الثاني.

على كل حال بدأت في الآونة الأخيرة الكثير من الأخبار والتلميحات عن تعاون ضخم بين Epic Games مطور لعبة Fortnite و شركة Ferrari للسيارات، ولا يوجد تفاصيل كاملة حول آلية ونوع هذا التعاون المشترك بينهما.

نتنمى من عشاق فورت نايت مشاركتنا حركتهم المفضلة في اللعبة من خلال التعليقات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button