هل تعلم ما هي “emote” أو الرقصات التعبيرية الاكثر شعبية في لعبة فورت نايت

لعل أكثر الاشياء التي اعطت طعماً متميزاً في عالم لعبة فورت نايت هي قيام اللاعبين بعمل الـ “emote” الرقصات والحركات التعبيرية التي يؤديها اللاعبون من أجل التعبير عن شعورهم أثناء اللعب، أو بعد الفوز أو من عند محاولة استفزاز أحد أعدائك، حيث تتنوع لعبة Fortnite وتتميز بالعديد من هذه الرقصات والتعبيرات التي تكون أصلية أو تعود للعديد من المشاهير، وبعضها تم اقتباسها من خلال اللاعبين أنفسهم، وهي واحدة من أكثر العناصر القابلة للشراء التي يستفيد منها المطور نظراً لأن اللعبة مجانية.

قد يخطر في بال محبي وعشاق لعبة الباتل رويال فورت نايت حول أكثر التعبيرات شهرةً وأكثرها استخداما في عالم اللعبة، وللاجابة على هذا التساؤل، dataminer كانت عنده الإحصائية الكاملة للتعبيرات الاكثر استخداماً وشهرة، والتي تضمنت الاجابة الكاملة حول ذلك.

التعبير المستفز والغير محبوب عند الكثير من اللاعبين Laugh It Up في صدارة أكثر التعبيرات استخداماً بنسبة 15.9966٪ حيث يتسخدم بشكل كبير من قبل الخصم عند التعرض للقتل، رغم أن التعبير Laugh It Up يشترى مقابل عملات Fortnite V-bucks أي ليس مجاني، وذلك وفقًا لتقرير خبير البيانات Lucas7yoshi.

هناك الكثير من البيانات الأخرى المثيرة للاهتمام في التفصيل الكامل. والجدير بالذكر أن 8.9739٪ من اللاعبين يستخدمون اشكال اللاعبين الافتراضية المجانية، بينما أكثر الاشكال “الشخصيات” مدفوعة الثمن مقابل V-bucks شعبية بين اللاعبين كانت Sunny، بينما جائت شخصية Aura في المركز الثاني.

على كل حال بدأت في الآونة الأخيرة الكثير من الأخبار والتلميحات عن تعاون ضخم بين Epic Games مطور لعبة Fortnite و شركة Ferrari للسيارات، ولا يوجد تفاصيل كاملة حول آلية ونوع هذا التعاون المشترك بينهما.

نتنمى من عشاق فورت نايت مشاركتنا حركتهم المفضلة في اللعبة من خلال التعليقات.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى