فريق Blue Box مطور Abandoned المنسية يحدث موقعه الإلكتروني..

لا أحد يستطيع نسيان ما تعرض له مجتمع اللاعبين من استفزاز وتلاعب بالأعصاب من قبل أستديو Blue Box المسؤول عن لعبة Abandoned حصرية جهاز بلايستيشن 5. الأستديو واجه مشاكل جمة مع اللعبة ومجتمع اللاعبين بسبب الوعود المتكررة بالكشف عنها والتي انتهت بتقديم لا شيء حرفيًا.

على ما يبدو الأستديو قرر أن يفعل شيئًا ما هذا العام، وربما على أمل تقديم معلومات أكثر عن لعبته المنسية Abandoned. حيث لوحظ أن موقع الأستديو الإلكتروني على شبكة الإنترنت تحت التحديث حاليًا. كما أن المعلومات التي كانت متوفرة من خلاله حذفت بشكل كامل.

الجميع يتذكر كيف سبب الأستديو مع لعبته المذكورة العديد من المشاكل للمطور الياباني هيديو كوجيما. حيث ظهرت العديد من الإشاعات التي قالت أنه متورط في تطوير اللعبة. الأستديو طالب اللاعبين بعدم اختلاق الإشاعات التي تثير مثل هذه المشاكل في الصناعة وأصدر بيان خاص به يعتذر عن ما حدث.

عند زيارة موقع الفريق على شبكة الإنترنت ستظهر رسالة تقول أن الموقع تحت الصيانة والتحديث. هذه هي أول مبادرة من الفريق بعد نفيه لإشاعات إلغاء لعبة Abandoned العام الماضي.

للأسف لا توجد معلومات كثيرة حول اللعبة حتى الآن. كل ما نعرفه أنها من نوع الرعب ويقال أنها حصرية لجهاز بلايستيشن 5 بحسب ما هو مذكور في حساب الأستديو على موقع تويتر.

المثير للشك، أن سوني نفسها لم تقم حتى هذه اللحظة بالتعليق على صحة المعلومات المذكورة حول حصرية اللعبة. هذا وعلى الرغم من مرور عام كامل تقريبًا على كل ما سببته الفريق ولعبته المزعومة.

حاليًا، يعاني الفريق مع الجماهير حيث تلقى تهديدات بالقتل وفقد مصداقيته بعد أن كان من أكثر الأستديوهات بحثًا عبر محرك جوجل بجانب لعبته.

هل تعتقدون أن هذا العام قد نشهد من خلاله الكشف عن معلومات جديدة أخيرًا، وربما مصالحة مع الجماهير الغاضبة!.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button