تسريب خطة المحتوى الاضافي لما بعد اطلاق لعبة Battlefield 2042

عندما كشفت DICE عن لعبة Battlefield 2042 في وقت سابق من هذا الشهر علمنا ان اللعبة ستركز بشكل اساسي على طور الاونلاين رغم وجود فرصة صغيرة لمحبي اللعب الفردي لتجربة اللعبة بمفردهم ولكن هذا يشير الى ان اللعبة ستحصل على محتوى اضافي ضمن خطة ما بعد اطلاق اللعبة هذا العام.

المسرب المعروف توم هندرسون الذي رافقنا طوال الفترة الماضية من خلال التسريبات الدقيقة التي شاركها مع مجتمع لعبة Battlefield 2042 يعود اليوم ليكشف بكل ثقة عن خطة DICE حول محتوى ما بعد اطلاق اللعبة والذي سياتي من خلال المواسم Seasons حيث سيتضمن كل موسم حسب تصريحات هندرسون الموحتوى التالي:

  • شخصية متخصصة Specialist عدد 1
  • خريطة جديدة عدد 2
  • خرائط Portal Maps عدد 2
  • تحديث Hazard Zone (محتوى قصصي)
  • 6 الى 8 اسلحة جديدة لكل نمط لعب
  • 2 الى 3 مركبات جديدة لكل نمط لعب
  • 100 مستوى موسمي Season Tiers

كما ذكرنا، على الرغم من أن Battlefield 2042 ستضيف بوضوح الكثير من المحتوى بعد إصدارها يجب أن تحتوي اللعبة الأساسية عند الاطلاق على محتوى كافي ليجعل اللاعبين منشغلين بها لفترة من الوقت. وأحد المكونات الجديدة في Battlefield 2042 هو وضع Portal الجديد الذي تم الكشف عنه مؤخرا حيث سيقدم هذا الجانب من اللعبة العديد من عناصر أجزاء سلسلة Battlefield السابقة بما في ذلك الخرائط والفصائل والأسلحة الشهيرة.

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على أجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 22 اكتوبر (10) من هذا العام حيث ستقدم اللعبة تجربة فريدة خاصة على أجهزة الجيل الجديد التي ستكون مدعومة بخرائط واسعة وعدد اكبر من اللاعبين (128 في السيرفر الواحد) بجانب أداء افضل وكذلك جودة اعلى في المؤثرات الفيزيائية التي ستلعب دور كبير في مجرى المنافسات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى