كوجيما يطالب الإعلام بإزالة تسريبات لعبة الرعب Overdose

تشير الكثير من التغريدات والتوقعات الى ان المخرج الياباني كوجيما سيكون متواجد في حدث Summer Game Fest من أجل الكشف عن مشروعه الجديد الذي من المحتمل أن يكون لعبة Death Stranding 2، وشائعة أخرى خرجت قبل قليل تؤكد العمل على مشروع آخر يطلق عليه اسم Overdose او على الأقل داخلياً.

هذه الأخبار حصل عليها الصحفي المطلع Tom Henderson الذي اصبح مصدر موثوق للأخبار في صناعة الألعاب، وذلك من خلال تقرير جديد شاركه مع موقع Tryhardguides، والذي كتب فيه عن هذا العنوان، مؤكدًا أنه استقبل بريد الكتروني من أحد مصادره الذي رفض الكشف عن هويته يحتوي على مجموعة لقطات من داخل اللعبة واحد شخصياتها،

وقبل لحظات فقط، غرد الصحفي Henderson أنه تلقى بريدًا الكترونيًا من قبل استديو التطوير Kojima Production يطالبه فيها بحذف ما يتعلق بأخبار مشروع لعبة الرعب Overdose، مؤكدًا في نفس الوقت بأنه رفض الطلب، وهو ما يؤكد صحة الشائعات الأخيرة التي تحدثت عن تعاون بين كوجيما ومايكروسوفت.

على كل حال، نذكر متابعينا تقرير الصحفي تحدث عن أن الشخصية الرئيسية في لعبة أو مشروع Overdose ستقوم بتأديتها الممثلة Sarah Margaret Qualley والتي شاركت في لعبة Death Stranding بدور Mama، حيث تظهر الشخصية وهي ترتدي لباسًا أزرق اللون وتتمشى بمفردها في ممر مظلم حاملة بيدها مصباح يدوي، وفي نهاية اللقطة تظهر لقطة مرعبة مرفقة بعبارة“GAMEOVER” متبوعة بـ “A Hideo Kojima Game” … “OVERDOSE”

والآن أصبحنا متشوقين لحدث Summer Game Fest أكثر من أي وقت مضى.. شاركونا آرائكم

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button