خطأ غريب يظهر في لعبة Red Dead Online يصيب الخيول بالجنون ويزعج اللاعبين

منذ اطلاق تحديث الصيف Blood Money للعبة Red Dead Online الشهر الماضي بدأ اللاعبون في عالم اللعبة يواجهون شيء غريب خلال تجولهم في بعض المناطق واتمام المهمات, هذا الخطأ هو ظهور خيول عشوائية في عالم اللعبة وبعضها يتصرف بجنون.

حسب تجربة الكثير من اللاعبين الذين بدئوا يشتكون من هذه المشكلة التي أصبحت تعرف بظاهرة “Phantom Horses” او “الخيول الشبحية” وحسب موقع PC Gamer حيث أصبحت اللعبة تستنسخ خيول اللاعبين الاخرين وتنشرها في عالم Red Dead Online بشكل عشوائي حيث تجدها تنتشر في كل مكان في عالم اللعبة تتصرف بغرابة, فبعضها يحاول اختراق حدود اللعبة والوصول الى ما لم يصل اليه احد بينما يقف بعضها في أماكن محددة دون حركة.

هذه ليس كل شيء فبحسب تعليقات بعض اللاعبين الذين تفاعلوا مع هذه المشكلة عبر منتديات العاب الفيديو المختلفة اكدوا ان بعض هذه الخيول الشبحية تظهر في طريق اللاعبين وتضربهم بقوة كما تشاهدون في الفيديو الذي تمت مشاركته من احد اللاعبين بالأسفل.

عثر بعض اللاعبين على نسخ من خيولهم الخاصة تتجول بحرية داخل اللعبة بينما عثر آخرون على خيول عشوائية لا يمكن التفاعل معها على الإطلاق, يبدو ان لعنة الحصان العشوائي وصلت إلى مستويات حرجة في اللعبة.

حتى الان لم تستجيب روكستار بشكل مباشر لهذا الخطأ المزعج ولكن هذه الضجة التي أحدثها اللاعبين بسبب هذا الخطأ بكل تأكيد سيصل صداه الى روكستار التي سيتوجب عليها التصرف بشكل سريع وكبح جماح هذه الخيول العشوائية وتوفير أجواء جيدة للاعبين خلال تجولهم واتمامهم للمهمات الجديد التي اتيحت ضمن تحديث الصيف الأخير.

هل صادفتك الخيول الشبحية في عالم لعبة Red Dead Online حتى الان, شاركنا تجربتك ان واجهت أي من هذه المشاكل الغريبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى