مصدر: حصرية Xbox لعبة Indiana Jones من Bethesda ستصدر هذا العام

أكد مصدر موثوق أن مايكروسوفت تنوي إطلاق أكثر من حصرية لجهاز Xbox هذا العام من ضمنها اللعبة المرتقبة Indiana Jones من Bethesda وشركة ZeniMax.

تم الإعلان عن لعبة Indiana Jones لأول مرة من Bethesda من خلال تلميح قصير في عام 2021، حيث علمنا أنها تحت التطوير قبل العام الذي تم الإعلان عنها فيه. ولكننا أيضًا حتى هذه اللحظة لم نحصل على أي استعراض للعبة ولا حتى صور فنية لها ولكن هذا لن يطول.

قبل قليل، أعلنت اكس بوكس بشكل رسمي عن حدث Xbox Developer Direct الذي سيتم من خلاله استعراض عناوين كثيرة قادمة الجهاز منها Hellblade وأيضًا Avowed وكذلك Indiana. لذلك هذه هي المرة الأولى التي سنشاهد فيها اللعبة بعرض جديد منذ الإعلان عنها في 2021.

موقع Insider Gaming قال أن مصادره الخاصة أكدت أن اللعبة المقتبسة عن فيلم انديانا جونز ستصدر رسميًا هذا العام، وبالطبع نعلم أن الموقع مملوك للإعلامي Tom Henderson صاحب التسريبات وأيضًا المعلومات الصحيحة.

يذكر أن مطوري اللعبة في Bethesda هم MachineGames وهم ذات الفريق الذي قدم لنا سلسلة Wolfenstein، وبما أنه غائب منذ مدة طويلة عن عالم الألعاب نتوقع منه مشروع قوي يستحق كل هذا الإنتظار.

الإشاعات والمصادر التي تحدثت عن هذا العام وقوته لإكس بوكس كثيرة، فهل نقول بأن هذا العام هو موعظ إنتصار الشركة على غريمتها سوني من حيث قوة الحصريات وجودتها أخيرًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button