تسريب يكشف عن امكانية نقل ملفات الحفظ في نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA V..

سيستقبل مجتمع اللاعبين نهاية العام الجاري النسخة المحسنة والمعدلة من لعبة GTA V الخاصة بالجيل الحالي الجديد، وحتى هذه اللحظة لا نعلم سوى القليل عن هذه النسخة المجهولة ولكن منبشي الملفات استطاعوا الحصول على معلومة مهمة تخص اللعبة ونسختها الجديدة بالإضافة الى طور الاونلاين الخاص بها, هذه المعلومة هي إمكانية نقل ملفات الحفظ من نسخة الجيل الماضي الى نسخة الجيل الجديد.

احد منبشي الملفات كما ارفق Tez2 الذي يعد مصدر موثوق لأخر المعلومات المتعلقة بألعاب شركة روكستار كشف عن قيامه بتنبيش ملفات لعبة GTA V بعد تحديثها الأخير الضخم حيث وجد ان هناك كلمة تدل على ان اللاعبين سيتمكنون من نقل ملفات الحفظ الخاصة بهم في كل من طور القصة وطور الاونلاين من نسخة الجيل الماضي الى نسخة الجيل الجديد الحالي التي ستصدر في نهاية العام.

تمت إضافة خدمات جديدة مرتبطة بنقل الشخصيات للتحضير مع اقترابنا من إصدار GTAV للجيل الجديد. هذه المرة Rockstar ستوفر القدرة على نقل SP المحفوظة.

روكستار فعلت هذا الامر من قبل في الجيلين الماضيين مع أجهزة بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وأجهزة بلايستيشن 4 واكس بوكس وان حيث سمحت للاعبين بنقل ملفات الحفظ في العابهم بين الجيلين لفترة محدودة وبعدها أوقف هذه الخطوة فهل تفعلها هذه المرة مع الجيل الحالي والماضي, بحيث تسمح للاعبين بنقل ملفات طور القصة والاونلاين يا ترى..؟ انه امر ضروري ومتوقع

يذكر ان هناك اشاعات تقول بأن سوني ستقوم بإطلاق حلقة جديدة من حدث State Of Play حيث يشاع انها ستنطلق اما في شهر أغسطس المقبل او الشهر الذي يليه وهناك قد نلقي نظرتنا الأولى النسخة القادمة الخاصة بالجيل الحالي والكثير من المعلومات التي تخص مستوى التحسينات وايضا المحتوى الجديد حيث تم وصف اللعبة بأنها موسعة, فما هو رأيكم متابعينا هل تودون هذه الخاصية ام تفضلون البدء من جديد من نسخة الجيل الحالي القادمة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى