نظام اختيار جنس شخصية اللعب في سلسلة Assassin’s Creed ستسمر في الاجزاء المستقبلية..

لم يتبقى الا ايام قليلة على موعد اطلاق لعبة Assassin’s Creed Odyssey التي تعد نقلة جديدة و مختلفة عن ما اعتدناه في الاجزاء السابقة من توجه اعمق الى اسلوب الار بي جي و نظام اللعب و لكن ايضا اللعبة ستقدم لنا امكانية اختيار الشخصية التي تريد ان تبدأ بها مغامرتك.

في Assassin’s Creed Odyssey ستتمكن من اختيار اما اللعب بشخصية ذكر (اليكسيوس) او شخصية انثى (كساندرا) لتبدأ المغامرة في عالم اليونان القديم و تحدد قراراتك التي ستقرر مصيرك في هذه المغامرة و لكن يبدو ان يوبي سوفت تريد ان تجعل بعض الاشياء عناصر اساسية حتى في اجزاء اللعبة القادمة و هذا ما صرح به سكوت فيليبس من يوبي سوفت لموقع GamesIndustry الليلة الماضية.

اعتقد انه سيكون خطأ فادح ان نقيد جمهورنا و محبي السلسلة عن باقي الالعاب الاخرى, انا لا اعلم لما يجب علينا العودة الى الوراء كل ما علينا فعله هو الاستمرار في التقدم و جلب المزيد من المعجبين الينا لكي يعيشوا تجربتهم الخاصة.

قد يكون فيليبس صادق في حديثه فهذه الخطوة قد تساهم في كسر عنصر التكرار و الملل الذي بدأ يصيب جمهور اللعبة الامر الذي دفع يوبي سوفت الى الغاء فكرة اطلاق اللعبة بشكل سنوي و لكن هل محاولتها الجديدة هذه ستنجح في ارجاع جمهور اللعبة اليها ؟ هذا ما سنراه عندما تصدر اللعبة في 5 اكتوبر القادم و نذكر ان اللعبة في الوقت الحالي تحت التقيم مع فريق VGA4A و باذن الله سنضع المراجعة الكاملة للعبة في الموقع يوم الاثنين القادم فانتظرونا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button