هناك لعبة PUBG جديدة قادمة باسم Cowboy، إليك أولى تفاصيل وصور لعبة البقاء..

لعبة PUBG حققت إنجازات كبيرة جداً مِنذُ إطلاقها واستديو Krafton المطور لها يريد التوسّع حيثُ شهدنا ذلك في خططه السابقة بدايةً من ألعاب غير متصلة بشكل مباشر مثل The Callisto Protocol وحتى ألعاب جديدة ضمن النمط، مؤخراً تم التحدث عن لعبة جديدة مختلفة تماماً عن اللعبة الأصلية PUBG Cowboy.

المسرّب الغني عن التعريف PlayerIGN المختص في اللعبة شاركنا أولى المعلومات حول لعبة جديدة يعمل عليها فريق التطوير، هذه اللعبة تدعى PUBG Cowboy. ستكون اللعبة من نوع بقاء في عالم مفتوح تدور أحداثها في مستقبل مظلم من ببجي يجب على اللاعبين فيها تجميع الموارد عبر قطع الأشجار مثلاً والنهب والصياغة والقتال أيضاً واستخدام المركبات للذهاب من مكان لآخر– يمكنكم القول أنها مثل DayZ وألعاب البقاء الأُخرى.

إلى الآنّ لم تتحدث الشركة المطورة بالتفاصيل عنها ولكننا حصلنا على مجموعة من الصور الجديدة التي يمكنكم الإطلاع عليها بالأسفل، بعضها رسمية وبعضها لا.

كما تلاحظون، PUBG Cowboy شبيهة جداً باللعبة الأصلية من ناحية الرسومات والتصميم الفني وهذا أمر متوقع ففي النهاية هي جزء فرعي. في الوقت الحالي، لا يوجد أيّ عرض تشويقي رسمي من Krafton ولكننا نأمل أن نحصل على إعلان كامل تقريباً ولربما مع تاريخ إطلاق والمنصات التي ستتوفر عليها.

ما رأيكم في لعبة البقاء؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أيضاً كيف تشعرون حول توسّع عالم ببجي؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى