شاهد نظرة اولى على اسلوب اللعب للعبة Sky من مطوري لعبة Journy..

اطلق استيديو Thatgamecompany استعراض اولى للعبته القادمة Sky و التي تم الاعلان عنها قبل اشهر لاجهزة ios و  Apple TV بالتعاون مع قناة IGN ضمن فقرات IGN First.

الفيديو مرفوق بتعليق من المطورين للعبة و الذي تحدث عن اللعبة حيث وصفها بانها لعبة اجتماعية اكثر من كونها لعبة  منصات و جاءت بناء على طلب الكثير من المعجبين الذين طالبوا الاستيديو بعمل لعبة يمكنهم ان يلعبوها مع اصدقائهم و افراد العائلة و بالفعل كانت استجابة المطورين بهذه اللعبة الجديدة.

لعبة Sky ستدور احداثها فوق السحب و ستعتمد على اللعب التعاوني بين اكثر من لاعب لحل بعض الالغاز و الوصول الى الهدف النهائي و يغلب على اللعبة طابع و اسلوب لعبة Journy سواء في حركة الشخصيات او اسلوب اللعب و لكن في النهاية سيكون للعبة طابعها الخاص.

اللعبة للاسف قادمة حتى الان لاجهزة ios و لا حديث عن نسخة الاجهزة المنزلية و لكن من حديث المطور في الفيديو فاللعبة تعتمد بشكل كبير على لمس الشاشة في التحكم بشكل كامل و قد تكون هذه هي حجة عدم اطلاقها على الاجهزة المنزلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock