شاهد نظرة اولى على اسلوب اللعب للعبة Sky من مطوري لعبة Journy..

اطلق استيديو Thatgamecompany استعراض اولى للعبته القادمة Sky و التي تم الاعلان عنها قبل اشهر لاجهزة ios و  Apple TV بالتعاون مع قناة IGN ضمن فقرات IGN First.

الفيديو مرفوق بتعليق من المطورين للعبة و الذي تحدث عن اللعبة حيث وصفها بانها لعبة اجتماعية اكثر من كونها لعبة  منصات و جاءت بناء على طلب الكثير من المعجبين الذين طالبوا الاستيديو بعمل لعبة يمكنهم ان يلعبوها مع اصدقائهم و افراد العائلة و بالفعل كانت استجابة المطورين بهذه اللعبة الجديدة.

لعبة Sky ستدور احداثها فوق السحب و ستعتمد على اللعب التعاوني بين اكثر من لاعب لحل بعض الالغاز و الوصول الى الهدف النهائي و يغلب على اللعبة طابع و اسلوب لعبة Journy سواء في حركة الشخصيات او اسلوب اللعب و لكن في النهاية سيكون للعبة طابعها الخاص.

اللعبة للاسف قادمة حتى الان لاجهزة ios و لا حديث عن نسخة الاجهزة المنزلية و لكن من حديث المطور في الفيديو فاللعبة تعتمد بشكل كبير على لمس الشاشة في التحكم بشكل كامل و قد تكون هذه هي حجة عدم اطلاقها على الاجهزة المنزلية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button