شاهد مباراة من نمط Halo Infinite الجماعي على سيريس اكس واكسبوكس وان!

لعبة Halo Infinite هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل مجتمع لاعبي اكسبوكس وتعتبر العنوان الأكبر من مايكروسوفت لجهاز اكسبوكس سيريس اكس. هذه السلسلة عريقة لها مكانة خاصة في قلوب اللاعبين ومع اقترابنا أكثر من موعد إصدارها المخطط له، استعرضت مايكروسوفت المزيد من المقاطع باللعبة.

عبر قناة اللعبة الرسمية على اليوتيوب، تم عمل بث استمر لأكثر من ساعة ركز على النمط الجماعي وعلى البيتا التقنية التي ستعقد من اليوم حتى الواحد من أغسطس (تأكد من أنك حصلت على دعوة من بريدك الإلكتروني). فريق IGN قام بقص مقطع Halo Infinite وهي تعمل على اكسبوكس سيريس اكس من البث وشاركه معنا، يمكنكم الإطلاع عليه بالأعلى.

يجدر بالإشارة إلى أنّ المقطع هذا من آخر نسخة قيد التطوير وليست من البيتا التقنية التي ستعقد اليوم وتستعرض لنا مباراة من طور Slayer الذي يلعب به فريقين من أربعة أشخاص في خريطة Live Fire.

بجانب ذلك، استعرض لنا فريق 343i لعبة التصويب المرتقبة وهي تعمل على اكسبوكس وان وحصلنا على عدة دقائق من طور Slayer أيضاً في خريطة Bazaar الجديدة. يمكننا القول بأنّ اللعبة تعمل بشكل ممتاز على الجيل الماضي وبالتأكيد سترضي كل من يلعبها.

نريد أن ننوه أيضاً أنّ كلا العرضين هي من نسخة ما زالت قيد التطوير ولا تعبّر عن المنتج النهائي، أيضاً الفيديو هو من بث ولذلك الجودة لن تكون مثل لو أنك تلعب اللعبة على سيريس اكس.

إنطباعات اللاعبين إيجابية جداً على المنتديات وتعليقات اليوتيوب والكثيرون يقلون بأنها تبدو وتشعر مثل هالو وانهم متشوقون جداً لتجربتها. ماذا عنك؟ هل أنتم متحمس لتجربة Halo Infinite؟ هل تم دعوتك للبيتا التقنية؟ أخبرنا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button