انتهاء بطولة eFootballTM المفتوحة للعبة كرة القدم eFootball 2022

بعد نهائيات العالم الأخرى الناجحة

أعلنت شركة كونامي “Konami Digital Entertainment B.V” عن نتائج بطولة eFootballTM المفتوحة لهذا العام، والتي جمعت بعضًا من أفضل لاعبي eFootballTM في العالم للتنافس على اللقب في منطقتهم ومنصتهم من خلال لعبة كرة القدم eFootball 2022.

بطولة eFootballTM المفتوحة هي مسابقة للهواة حيث يتم الترحيب باللاعبين من جميع أنحاء العالم للتنافس، حيث تم تقسيم المسابقة إلى ثلاث مناطق جغرافية: آسيا وأوقيانوسيا ومناطق أخرى. أوروبا وأفريقيا؛ الأمريكتان.

حملت كل منطقة أربعة أربعة أجنحة لمختلف المنصات المستخدمة، والتي تضمنت منصات PlayStation و Xbox و الكمبيوتر الشخصي و الموبايل. وتضمنت النهائيات العالمية ستة لاعبين من كل منصة (اثنان من كل منطقة).

في كل عام، تعمل المسابقة كمنصة للاعبين الهواة لعرض قدراتهم على الأندية المحترفة، مع أمثلة بارزة لمنافسين سابقين تم توقيعهم كنتيجة لنجاحهم في البطولة المفتوحة. ومن بين اللاعبين السابقين في بطولة العالم المفتوحة “Galatasaray’s Mucahit” و “As Roma’s Gagliardo 28” و “أفضل لاعب في البطولة” و “AS Monaco’s Nezka” في بطولة eFootballTM لهذا العام.

تضمنت النهائيات العالمية سلسلة من المباريات النهائية 1v1 بين آخر ستة لاعبين على كل منصة، وبلغت ذروتها بأبطالنا الأربعة. فيما يلي أسماء الفائزين على كل منصة:

  • بلايستيشن – Futefacil10
  • اكسبوكس – xNaples17x
  • الكومبيوتر الشخصي – Verdy_Takaki_
  • موبايل – ig_asgard_azizi

أدلى المشارك الإيطالي xNaples17x الذي فاز بجناح اكسبوكس بالتعليق التالي حول الحدث:

أنا سعيد جدًا بهذه التجربة الرائعة.” نظرًا لأنني كنت ألعب ضد خصوم أقوياء للغاية ، فقد كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لي ، مما جعل الرضا أكبر.

بإمكان المتابعين مشاهدة بث نهائيات كأس العالم المفتوحة eFootball 2022 من هلال هذا الرابط من هنا، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول تفاصيل البطولة بإمكانكم زيارة الموقع الرسمي للشركة من هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button