سلسلة Razer Invitational العالمية قادمة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجوائز تصل لـ 50 ألف دولار!

سلسلة Razer Invitational هي من البطولات العالمية التي تعقد بشكل مستمر في أرجاء العالم واليوم أعلنت شركة ريزر الغنية عن التعريف أنّ السلسلة قادمة إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأول مرة مع جوائز مُشجّعة لأشهر الألعاب.

في بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A، صرّحت شركة ريزر أنّ سلسلة بطولات Razer Invitational ستعقد في المنطقة في الثامن من أغسطس بدايةً مع لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War التي ستستمر لمدة أربعة أيام. بعد ذلك ستنتقل إلى Valorant وتحديداً بين الخامس عشر حتى التاسع عشر من أغسطس ومن ثم إلى لعبة PUBG Mobile بين الثاني والعشرين حتى السادس والعشرين من أغسطس.

واللعبة الأخيرة هي League of Legends التي ستكون بين التاسع والعشرين من أغسطس حتى الثاني من سبتمبر. يان سالسيدو، رئيس قسم الرياضات الإلكترونية في شركة ريرزر لأوروبا والمنطقة قال في البيان الصحفي:

تُعد سلسلة المنافسات الحصرية من Razer مساحة شاملة تمنح جميع اللاعبين الفرصة للمشاركة في إحدى البطولات الكبيرة عبر الإنترنت وتجربة إثارة اللعب التنافسي. ويُعد جلب سلسلة المنافسات الحصرية من Razer إلى منطقة الشرق الأوسط خطوة كبيرة نحو تنمية الجيل القادم من المواهب في الرياضات الإلكترونية بالمنطقة، كما أن عرض العديد من الألقاب يتيح إمكانية التنافس والحصول على الفرصة لتحقيق المجد أمام عدد أكبر من اللاعبين في كل مستوى من مستويات المهارات.

مجموع الجوائز التي ستقدمها سلسلة بطولات Razer Invitational تصل إلى 50 ألف دولار أمريكي بالإجمال، وستحصل الفرق الثلاثة الأولى في كل بطولة على جوائز نقدية كبيرة. بجانب ذلك، ستقدم الشركة جوائز من أجهزتها للفازئين في المسابقات الجانبية والمشاهدين أيضاً الذين يصوتون على أفضل اللاعبين في كل بطولة. يمكنكم مشاهدة المبارايات بالتعليق العربي على قناة الشركة على يوتيوب أو تويتش.

في حال أثارت سلسلة البطولات اهتمامك وتريد التسجيل أو معرفة المزيد عنها، قم بزيارة الموقع الرسمي عبر الضغط هنا.

من الجيد أن نرى نمو كبير في الرياضات الإلكترونية في المنطقة! ما رأيكم أنتم؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى