GTA5الاخبارفيديو

هذا الفيديو للعبة GTA5 يعطينا تصور كيف يمكن ان تكون اللعبة على بلايستيشن 5 وسيريس اكس..

حصلنا على تأكيد رسمي بان لعبة GTA5 قادمة بنسخة مخصصة على الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس ويبدوا ان روكستار تريد ان تضع المزيد من الجهد لتقديم لعبة بتجربة بصرية جديدة تكون دافع لجعل جمهورها يشتريها من جديد او يعودون اليها مرة اخرى خاصة ان عمر اللعبة تعدى الان السبع سنوات ولا حديث عن الجزء التالي الذي يترقبة الملاين حول العالم.

بعد ان تم الكشف عن اجهزة الجيل الجديد والقدرات التي ستكون متاحة للمطورين وستساعدهم على نقل العابهم الى مستوى جديد هذا سيمكن المطورين الهواة من صنع تعديلات على بعض الالعاب تجعلنا نرى كيف يمكن ان تكون جودتها على الجيل الجديد خاصة مع دعم وضوح 4K ودعم تقنية HDR وتقنية تتبع الضوء التي ستجعل جودة الالعاب تحاكي الواقعية الى ابعد درجة.

لكن ماذا لو استخدمنا كل هذه التقنيات ووضعناها في لعبة GTA5 كيف ستبدو؟ الاجابة عن هذا السؤال يقدمها لنا هذا المطور الهاوي الذي استطاع من خلال “مود مخصص” انتاج فيديو يظهر لنا كل هذه التقنيات مثل تتبع الضوء والوضوح ومعدل الاطارات العالي والنتيجة واقعية مطلقة كما نشاهد في الفيديو بالاسفل!!

لعبة GTA5 سيتم اعادة اطلاقها على الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بعد منتصف العام القادم 2021 وهذا وقت كافي لكي تضع روكستار المزيد من التحسينات الجديدة لتجعل اللعبة تبدوا وكأنها بالفعل لعبة جيل جديد ولكن هل تعتقد انها ستصل الى مستوى جودة ما نشاهده في هذا الفيديو؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى