لعبة The Ascent لن تدعم تتبع الشعاع على اكسبوكس سيريس، وإليك التقييمات الأولى..

لعبة The Ascent هي من الألعاب المثيرة للاهتمام جداً التي تعد بتقديم تجربة ممتعة وفريدة من نوعها في عالمها الذي تغطي عليه التقنية. ستصدر اللعبة اليوم، التاسع والعشرين من يوليو الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ولكن في ذات يوم الإطلاق، تم مشاركة معلومة مُحبطة جداً.

نحن نعلم أنّ لعبة The Ascent ستدعم تقنية تتبع الشعاع و DLSS أيضاً على الحاسب الشخصي وشاهدنا عدة عروض جميلة جداً ولكن ماذا عن اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس؟ في مقابلة مع موقع Wccftech، أخبرنا المخرج الإبداعي تور فريك أنّ تقنية تتبع الشعاع متاحة فقط على الحاسب الشخصي ولن تتواجد على اكسبوكس.

هذا الأمر حقاً مثير للاهتمام ومحبط ومن الغريب أنهم قاموا بإخفاء هذا الأمر إلى يوم الإطلاق. نحن نعلم أنّ اكسبوكس سيريس اكس قادر على تشغيل اللعبة بتقنية تتبع الشعاع وبالتأكيد السبب يعود للمطورين وليس لحدود المنصة.

على البرغم من ذلكن تبدوا اللعبة رائعة على أجهزة اكسبوكس حيثُ تعمل بدّقة 4K وستين إِطاراً بالثانية وأنا حقاً متشوق لتجربتها عندما تتوفر اليوم على اكسبوكس والحاسب الشخصي وعلى خدمة Xbox Game Pass. حجم اللعبة على الحاسب الشخصي هو 28 غيغابايت وحجمها سيكون مشابه على اكسبوكس.

إلى لحظة كتابة هذه الأسطر، تم نشر ستة مراجعات للعبة وبناءً عليها يمكننا القول أن The Ascent تستحق التجربة وتقدم عالم وشخصيات جيدة جداً.

تقييمات The Ascent الأولى

  • TheSixthAxis — 8/10
  • TechRaptor — 7.5/10
  • Seasoned Gaming — 7/10
  • Cram-Gaming — 9/10
  • XboxEra — 9.7/10
  • Geek Culture — 7.1/10

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ ما رأيكم في عدم دعمها لتقنية تتبع الشعاع على اكسبوكس؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى