مطوري The Ascent: التطوير على Xbox Series X سهل والجهاز سريع!

لعبة The Ascent هي من الألعاب التي أُعلن عنها هذا الشهر في حدث إينسايد اكسبوكس الذي اُستعرض بهِ العديد من عناوين الطرف الثالث القادمة لجهاز Xbox Series X ومؤخراً تحدث مؤسسي استديو Neon Giant السويدي المُطور للعبة في العدد الأخير من مجلة Edge عن الجيل الجديد ومدحوا مايكروسوفت على تعاملها وجهازها وأكثر.

في المقابلة، قالَ مطوري The Ascent أنّ من السهل التواصل مع مايكروسوفت وأيضاً أنّ الشركة تعرف ما يلزم لعمل ألعاب على جهازهم ولذلك هم مستعدين ويقدمون الأدوات اللازمة. بجانب ذلك، قال المطورين أنّ القفزة التي سنراها في الاكسبوكس سيريس اكس ستكون ضخمة! فوفقاً لكلامهم: “القرص الصلب يقرأ بسرعة كبيرة وهناك الكثير من الأشياء مثل شاشات تحميل أسرع وتعمل بشكل سحري. كل ما عليك فعله هو الضغط وحينها ستتحمل بشكل سريع جداً”.

تم التطرق أيضاً لموضوع مدى الرؤية وقال المطورين أنّ المدى سيكون لأبعد ما يستطعيون فعله وأننا سنرى الكثير من التفاصيل في اللعبة مثل ثقوب الرصاص بالجدران وكل شيء آخر. هذا ليس كل شيء، ففي كلامهم قالوا أيضاً:

الشيء الرائع هو أنّ التطوير يصبح أسهل أكثر وأكثر. من السهل استخدام كل هذه القوة وقضاء المزيد من الوقت على الأجزاء الإبداعية حيثُ أنت بالتأكيد تريد تحقيق ما تهدف إليه. لم يكن باستطاعة استديو مستقل مكون من إحدى عشرة شخصاً فعل ما نقوم به قبل عشرين عام.

هذا بالتأكيد كلام رائع ويعني أنّ الألعاب المُستقلة ستصبح أفضل وأفضل على الجيل الجديد. ستصدر لعبة The Ascent بالتزامن مع إطلاق Xbox Series X وستتوفر أيضاً بذات الوقت على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. ما رأيكم بكلام المطورين؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  اشاعة: لعبة Silent Hill قابلة للعب على PS5 واقصى حد للكشف عنها هو شهر اغسطس

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock