جمهور Fortnite يودعون احد شخصيات NPC بطريقة مؤثرة, وداعا Bushranger!

رغم ذلك هناك نظريات حول اختفائه!

يبدو ان شخصية لاعبي Fortnite المفضلة دائما Bushranger قد ماتت!! على الاقل هذا ما يبدو لنا عندما قمنا بزيارة مكان تواجد شخصية NPC الظريفة هذه حيث اختفت من المكان الذي اعتدنا على تواجده فيه بينما ظهر في نفس المكان قبر وزهور وضعت عليه.

لمن لا يعرف Bushranger كثيرة فهي شخصية ظريفة على شكل شجيرة يقطن في منطقة Risky Reels حيث وعند الاقتراب من المكان الذي يقطن فيه تبدأ اللعبة بتشغيل موسيقى هادئة تشعر اللاعب بالراحة النفسية, ولكن على ما يبدو ان هذه الأجواء وتلك الشخصية الرقيقة لن تظهر من الان فصاعدا.

هناك العديد من النظريات التي ظهرت من جمهور اللعبة حول مصير Bushranger, حيث كانت هناك مهمة اسطورية legendary quest جديدة ضمن فعاليات الموسم الجديد ويتوجب على اللاعبين العثور علي بيضة فضائية وتحديد مكانها لمساعدة Bushranger الذي كان يعتني بطفل فضائي غريب.

Image

البعض يعتقد ان هذه المخلوق الفضائي هو السبب في موت Bushranger الذي سيختفي من اللعبة الى الابد بينما يعتقد اخرين انه مفقود وليس ميت وهذا ليس قبرة بل قبر الطفل الذي كان يعتني به حيث انه ليس من العادة ان تختفي شخصية NPC داخل لعبة Fortnite في منتص الموسم لذلك يعتقد الكثير ان هناك لغز ما وراء اختفاء Bushranger لم يكشف بعد ولكنهم يستبعدون موته.

نظرية أخرى ربما تكون ضعيفة حيث يعتقد بعض اللاعبين ان جماعة المعترضين على نشر السلام بين المجرات من من قاموا بقتله, وبين هذه النظريات وتلك الأغلبية الكبرى تعتقد ان هذا هو قبر Bushranger بالفعل حتى ان عدد منهم شارك وقفته الحزينة عند قبرة عبر منصات التواصل الاجتماعي التي وفتحت أبوابها للعزاء على فقدان هذه الشخصية.

في كل الأحوال وحتى نتعرف على مصير Bushranger النهائي يمكنك ان تحصل على Skin الخاص به في اللعبة حيث ما زال قابلة للاستخدام حتى بعد غيابة لذلك يمكنك ان تعيد احياء ذكراه بسلام من خلالها.

هل تعتقد ان Bushranger قدر خرج بالفعل من عالم Fortnite ام ان هناك لغز ما غامض وراء هذا الاختفاء المفاجئ وهل تعتقد للعد التنازلي الذي بدأ من منذ مده علاقة تربطه باختفاء Bushranger؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button