مؤشرات على حصول لعبة Halo Infinite القادمة على طور الباتل رويال الشهير

ما تزال لعبة Halo Infinite التي يعمل على تطويرها الاستديو المملوك لشركة مايكروسوفت 343 Industries أحد أهم العناوين الحصرية التي ينتظرها جمهور وعشاق مايكروسوفت وأجهزة إكسبوكس والحاسب الشخصي كذلك، ومؤخراً توفرت البيتا المغلقة لطور اللعب الجماعي، وعلى ما يبدو بأنها نالت رضى مجموعة كبيرة من هؤلاء اللاعبين.

ومع قرب انتهاء الفترة لتجريبية لنسخة البيتا الجماعية المغلقة وما صاحبها من تسريبات حدثت عن طريق الخطأ، وذلك عن طريق ترك المطورون ملفات متعلقة بالقصة وهو الأمر الذي أزعج مطور اللعبة بشكل كبير، وطلب المطور جوسيف ستاتين من جمهور اللعبة عدم نشر التفاصيل المهمة التي تسربت أو التحدث عنها لأنها ستفسد من تجربة القصة لجميع اللاعبين.

هذا ليس كل شيء، معلومات أخرى ظهرت من خلال تنقيب بعض اللاعبين على ملفات نسخة البيتا، حيث تم اكتشاف ملف صوتي يشير بقوة الى وجود طور وضع المعركة الملكية “الباتل رويال” في Halo Infinite، وهو الأمر الغير مستبعد بأي شكل من الأشكال، نظراً لشهرة هذا الطور على مستوى الساحة، بالإضافة الى امتلاك اللعبة الإمكانات اللازمة من أجل تضمينه في حصرية مايكروسوفت، وبإمكانكم الاستماع الى الملف الصوتي من هنا.

بالإضافة الى اكتشاف بعض التفاصيل الأخرى التي تضمنت وجود عدة أطوار لطور الحملة التعاونية، والتي لمح حولها فريق التطوير 343 Industries من قبل، وكل المؤشرات تفيد بأنه من الممكن الإعلان عن هذه التفاصيل بشكل رسمي في قوي في تاريخ تشرين الثاني “شهر نوفمبر” المقبل.

ونذكر بان جمهور لعبة Halo Infinite ما يزال لم يفقد الأمل في فرصة الحصول إضافة اللغة العربية الى اللعبة، حيث تم إعادة تفعيل الحملة بمطالبة الشركة بتعريب اللعبة عبر هاشتاغ ArabicHaloInfinite بالتزامن مع إطلاق نسخة البيتا التقنية في نهاية الأسبوع.

لعبة Halo Infinite ستصدر على منصات اكسبوكس للجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي هذا العام وستكون اللعبة متاحة أيضا عبر خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول لأطلاقها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button