لعبة EA Sports FC 24 تحصل على أكبر تخفيض 80%.. سارع قبل انتهاء العرض

تعتبر لعبة EA Sports FC 24 واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت العام الماضي، ورغم مرور قرابة 5 أشهر على إطلاقها الا انه سرعان ما حصلت على تخفيض مميز جدًا عبر متجر بلايستيشن.

يعرض حاليًا متجر بلايستيشن مجموعة من التخفيضات المميزة، منها ما يتعلق بشهر مارس الجاري ومنها ما يطلق عليه اسم Essential Sales، ومعظم هذه التخفيضات تقدم اقتطاع كبير على أسعار مئات الألعاب بنسبة تصل إلى 75%.

بشكل مفاجئ، عرضت شركة EA لعبتها المحبوبة EA Sports FC 24 عبر متجر بلايستيشن بتخفيض نسبته 80% لنسخة PS5، فبدلًا من الحصول عليها بسعر 70$ يمكنكم الآن أن تحتفظوا بها للأبد من خلال شرائها بمبلغ التخفيض والذي يقدم اللعبة بسعر 14$ فقط كما نشاهد أدناه.

هذا العرض متاح للعبة منذ اليوم وحتى تاريخ 28 مارس الجاري، نذكر بأن اللعبة تستمر باسمها الجديد في تقديم المزيد من الإنجازات والأرقام لشركة EA لتثبت أن تغيير الإسم لم يؤثر بل ما يهم حقًا هو المحتوى. اللعبة كانت الرقم واحد من حيث المبيعات في السوق البريطاني لعدة أشهر متتالية.

تحدثنا عن أرقام اللعبة التي حققتها منذ بداية هذا العام عبر منصة Steam والمنصات المنزلية الأخرى، حيث يتواجد ما يزيد عن 100 ألف لاعب متزامن عبر الأجهزة المنزلية يوميًا وللمزيد من التفاصيل زيارة هذا الرابط.

أما في شهر يناير الماضي وبعيدًا عن أرقام اللاعبين، فقط كانت اللعبة الأعلى مبيعًا في السوق البريطاني متخطية Call of Duty Modern Warfare 3 و Spider-Man 2 كما أرفق Gamesindustry.

هل ستقومون بشراء اللعبة بسعرها المخفض حاليًا عبر متجر بلايستيشن؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button