الملياردير الشهير “إلون ماسك” يدعم مطوري Fortnite في معركتهم القضائية ضد آبل

 Elon Musk أو إلون ماسك الملياردير الثاني والأغنى على مستوى العالم، وهو صاحب شركة تيسلا للسيارات الكهربائية الذكية والذي يعد أحد أكبر المؤثرين كذلك، حيث دخل على خط الأزمة في المعركة القضائية بين كل من شركة آبل و شركة Epic Games المطورة للعبة Fortnite، وذلك حول قيام Apple العام الماضي بحذف اللعبة من متجره iOS التابع لها وما تبعه من إشكاليات أخرى ما تزال عالقة الى يومنا هذا، وذلك من خلال تصريحات صدرت عنه مؤخراً.

الرئيس التنفيذي لشركة Tesla من خلال تغريده له على منصة تويتر، دعم بشكل واضح موقف شركة Epic Games في نزاعها القضائي ضد آبل، وذلك حول العمولة التي تتقاضها وتبلغ نسبتها 30% من الأرباح مقابل كل عملية بيع تتم عبر متجرها الرقمي، حيث تضمنت تغريدته التالي:

أصبحت رسوم متجر التطبيقات ضريبة عالمية بحكم الواقع على الإنترنت، رغم أنني أحب منتجات Apple، ولكن العمولة التي تبلغ نسبتها 30٪ على كل عملية بيع لا أساس لها على الإطلاق.

يبدو بأن الملياردير إلون ماسك لديه وجهة نظره الخاصة كذلك حول هذه المسألة الشائكة، وعلى الرغم من تصريحاته تعتبر مؤثرة بشكل كبير على الأسواق العالمية لما يتمتع به من مكانة، إلا أنه بالتأكيد لن يستطيع تغيير شيء على أرض الواقع، وذلك لأن جميع المؤشرات تصب لصالح شركة آبل، رغم أن هناك العديد من التقارير أفادت في وقت سابق بأن مايكروسوفت كذلك تقف في صف شركة Epic Games في حربها القضائية ضد شركة آبل، ولا يوجد في الأفق حل قريب لهذه المسألة الشائكة.

ومن المحتمل أن يصدر الحكم القضائي النهائي في حلول تاريخ 13 من هذا الشهر أغسطس / آب، ومن المرجح أن يتم تأجيل النطق بالحكم مرة أخرى.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button