بانداي نامكو تكشف اخيرا عن أول نظرة لأسلوب لعب Unknown 9: Awakening

كشفت شركة Bandai Namco Europe عن أول نظرة لأسلوب لعب لعبة الأكشن والمغامرات القصصية Unknown 9: Awakening من تطوير فريق Reflector Entertainment، سيصدر العنوان هذا الصيف على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

لعبة Unknown 9: Awakening هي لعبة مغامرات وأكشن سردية من منظور الشخص الثالث، تتبع قصة Haroona، وهي باحثة وُلدت ولديها القدرة على المغامرة في الطية: بُعد غامض يتداخل مع بُعدنا. في سعيها للحصول على المعرفة الخفية القوية، ستتعلم إتقان ارتباطها الفريد بالطية، مما يسمح لها بتوجيه قوتها إلى عالمنا. لكن هذه القوة لا تمر مرور الكرام، فسرعان ما تُصبح Haroona هدفًا لـ الصاعدون، وهو فصيل منشق عن منظمة سرية تُعرف باسم جماعة السنة الكبيسة، والتي تريد استخدام الطية لتغيير مسار التاريخ البشري.

يلعب اللاعبون دور Haroona التي تنطلق في رحلة عالمية لتصحيح أخطاء ماضيها. مع تطور هذه المهمة، سيختار اللاعبون ما إذا كانوا سينصبون كمينًا للخصوم من الظل أو القتال من خلال الدخول في مواجهات وجهًا لوجه مع أعدائهم للسيطرة عليهم وتفادي الرصاص والهجمات وإلقاء الطاقة، واستنباط مجموعات قتالية إبداعية لتخصيص أسلوب لعبهم.

قال Christophe Rossignol، المخرج الإبداعي في فريق Reflector Entertainment:

“يُسعدنا أن نشارك بعض اللقطات من أسلوب لعب Unknown 9: Awakening للمرة الأولى. إنها لحظة مثيرة للاستوديو حيث بذلت فرقنا قصارى جهدها لإنشاء قطعة جديدة من هذا الكون السردي الموسع. ستقدم هذه اللعبة رحلة مُثيرة تدور أحداثها في عالم غني وحيوي ليستمتع بها اللاعبون. نأمل أن تتبعوا خطواتنا التالية عندما نكشف عن المزيد حول هذه المغامرة!”

تنضم إلى هذا المشروع الممثلة الموهوبة Anya Chalotra، التي تلعب دور Haroona، بطلة اللعبة الرئيسية الجريئة. إن موهبة الممثلة في جلب الشخصيات النسائية القوية إلى الحياة جعلتها خيارًا واضحًا عندما يتعلق الأمر باختيار الشخصية الرئيسية في لعبة Unknown 9: Awakening.

اللعبة هي نقطة الدخول الرئيسية إلى عالم السرد الموسع لعنوان Unknown 9، والذي يتضمن سلسلة من المغامرات المترابطة التي يتم سردها عبر الكتب المُصورة والبودكاست والروايات والمزيد. سيتمكن اللاعبون من توسيع التجربة من خلال الاستمتاع بهذه الحكايات. أولئك الذين يعرفون أين يبحثون سيكتشفون الأسرار والتداخلات في هذا العالم والمزيد!

لعبة Unknown 9: Awakening ستتوفر في صيف 2024 على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button