سوني تمنع ماكدونالدز من توزيع وحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense معدلة..

تحتفل شركة الأطعمة العالمية ماكدونالدز بعيدها الـ 50 في هذه الأوقات حيث قررت توزيع العديد من الهدايا على الجمهور بوسائل عدة مختلفة من ضمنها جمهور اللاعبين الذي سيحظى بهدايا منوعة من خلال سلسلة بثوث ستتم عبر منصة البث الشهيرة تويتش سيتم خلالها توزيع هدايا مميزة من ضمنها وحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense معدلة برسومات من اطعمة الشركة.

حسب موقع Gamespot كان مقرر للحدث ان يبدأ منذ الأول من أغسطس ولكن تفاجأنا ان ماكدونالدز قد قررت تأجيل الحدث الى وقت لاحق بينما اكدت انها تلقت طلب من سوني بإلغاء توزيع وحدة التحكم المزينة DualSense في فعالياتها بالكامل دون توضيح الأسباب وراء قرار شركة سوني.

في هذه الاثناء قررت شركة ماكدونالدز إعادة ترتيب الحدث والجوائز التي سيتم توزيعها خلاله بينما اكدت ان وحدة التحكم DualSense المزينة لن تكون ضمن الهدايا التي سيتم توزيعها خلال الفعاليات التي لم يتم حتى لحظة كتابة هذا الخبر تحديد موعدها الجديد وجاء في تصريحات الشركة التالي:

لم تصرح سوني وبلايستيشن باستخدام وحدة التحكم DualSense الخاصة بها في المواد الترويجية المتعلقة بحدث Stream Week المقترح، ونحن نعتذر عن أي إزعاج قد حدث. تم تأجيل أسبوع البث في McDonald’s ولن يتم تضمين وحدات تحكم بلايستيشن في الهدايا التي سيتم توزيعها.

McDonalds DualSense Giveaway Canceled

يذكر ان شركة ماكدونالدز قد روجت للحدث بشكل أساسي باستخدام وحدة التحكم DualSense المعدلة بشكل كبير ولكن على ما يبدوا ان كل هذا تم من طرف واحد دون تنسيق او اخذ موافقة شركة سوني وبلايستيشن الامر الذي دفع الأخيرة بعدم التصريح لشركة ماكدونالدز لاستخدامها في الحدث الخاص بها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى