استعراض مطول لإضافة Separate Ways في لعبة Resident Evil 4 Remake

كشفت شركة كابكوم عن المحتوى الجانبي Separate Ways الخاص بلعبة Resident Evil 4 Remake خلال حلقة State of Play الماضية. والآن نحصل على استعراض مطول لها لرؤية أسلوب اللعب.

إضافة Separate Ways من Resident Evil 4 Remake ستركز حول شخصية Ada Wong وشخصية Albert Wesker. حيث ستسمح للاعب برؤية مغامرات هاتين الشخصيتين خلال غياب شخصية Leon Kennedy في مغامرته الخاصة داخل اللعبة.

ستحصل شخصية Ada Wong على سلاح بقدرتين وهما إطلاق النار وذات الوقت سيعمل السلاح كأداة “خطاف” ستسمح للشخصية بالتنقل بين الأماكن البعيدة. Ada كذلك ستكون قادرة على أداء الحركات القتالية وصد الضربات الموجهة إليها من قبل الأعداء باستخدام السكين.

الفيديو أعلاه يرينا استعراض مطول لأسلوب اللعب وبالتحديد لبعض المناطق مثل القلعة وغيرها، مع رؤية آلية عمل أسلحة Ada وقدراتها التي تحدثنا عنها. يذكر أن المحتوى الإضافي Separate Ways سيصدر بشكل منفصل وسيبلغ سعره 10$ حيث أن أصحاب النسخة القياسية للأسف سيضطرون لشراء الإضافة للعب بها ولن يحصلوا عليها بالمجان.

بجانب هذا المحتوى، أعلنت Capcom رسميًا في حلقة State of Play، على وضع VR من اللعبة لجهاز PlayStation VR2، بحيث يتغير المنظور من منظور الشخص الثالث إلى منظور الشخص الأول بشكل تلقائي بالكامل، يمكنك حقًا استيعاب التفاصيل وأجواء البيئة المحيطة، ويتيح وضع الواقع الافتراضي الدخول إلى عالم Resident Evil 4 مع تجربة انغماس المطلقة.

https://youtu.be/BJK5I85DVYA

محتوى Separate Ways سيصدر رسميًا في تاريخ 21 سبتمبر الجاري على جميع المنصات المنزلية التي صدرت عليها اللعبة.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button