شركة 2K Games ستعلن عن لعبة جديدة هذا الشهر..

شركة 2K Games هي من الشركات الكبيرة في صناعة الألعاب التي تقدم لنا العديد من الألعاب المحبوبة وقد مضى عدة أشهر مِنذُ أن حصلنا على إعلان جديد منها حول ما تطبخه لنا في الكواليس. اليوم في المكالمة المالية لشركة Take-Two Interactive المالكة لها، تم مشاركة تحديث جديد عن هذا الموضوع.

وفقاً للشركة الناشرة (عبر VGC)، ستكشف شركة 2K Games في وقتٍ لاحق من شهرنا الحالي عن سلسلة جديدة تماماً من المخطط إصدارها في العام المالي الحالي. هذا يعني أنّ اللعبة ممكن أن تصدر من هذا الشهر إلى مارس 2022. نحن نتوقع أن نرى الإعلان الرسمي في حدث Gamescom 2021 الذي سيعقد في الخامس والعشرين من أغسطس.

يجدر بالإشارة إلى أنّ في حدث E3 2021، تم تسريب عدة عناوين ستتوفر خلال الحدث من ضمنها NBA 2K22 و Tiny Tina’s Wonderlands الذان بالفعل كشفت عنهم الشركة ولكن كان بالتسريب لعبتين آخرتين، الأولى هي لعبة جديدة تدعى حالياً CODA (ليس الاسم النهائي) وستأتي لنا من استديو Firaxis Games وستكون مزيج بين XCOM وأبطال مارفل حيثُ تحتوي أيضاً على شخصيات مشهورة داخلها كممثلين.

اللعبة الثانية تدعى حالياً Volt وهذا المشروع هو عبارة عن لعبة إثارة جديدة تم وصفها على أنّها مزيج بين Cthulhu و Saints Row. م يتم الكشف عن الاستديوهات التي تعمل عليها ولكن المُسّرب يعتقد أنها من استديو Hangar13 المطور لسلسلة مافيا لأنهم يعملون على لعبة خيال علمي بعالم مفتوح وفقاً لعقد مُسّرب سابق.

بالطبع هذه مجرد تسريبات ولا يوجد إعلان رسمي ولكن لم يقبى الكثير على الكشف الرسمي من 2K. ما هي توقعاتكم؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى