الكشف عن شخصية جديدة غامضة في لعبة Gears 5 ماذا سيكون دورها يا ترى؟

الشخصية الجديدة تحمل ايضا سلاح جديد يظهر لاول مرة في اللعبة

مفاجأ جدا رائعة لعشاق سلسلة Gears of War بعد ان تم الكشف عن الجزء الخامس للسلسلة تحت اسم Gears 5 خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2018 و القادمة حصريا للاكسبوكس وان و الويندوز 10 قادمة في 2019.

العرض كشف لنا بعض التلميحات حول قصة اللعبة التي ستتركز هذه المرة على الفتاة “كيت دياز” التي ستسعى للكشف عن ماضيها و عائلتها, و بجانب ذلك شاهدنا عدد من الشخصيات المعروفة للسلسلة و التي سترافق “كيت” في رحلتها الشاقة و لكن كانت هناك شخصية جديدة تظهر لاول مرة في اللعبة و يبدو انها ستلعب دور كبير و فعال في فيها.

حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر قام بنشر صورة تركز على هذه الشخصية التي تدعى “فهوز شوتاني” الذي يرتدي النظارات الشمسية و يحمل ايضا سلاح جديد يطلق عليه اسم Lancer variant كما تشاهدون في الصورة المرفقة بالاعلى.

تركيز المطور على هذه الشخصية يلمح الى انه سيكون لها دور كبير في اللعبة ولكن حتى الان لا نستطيع ان نتعرف على هذا الدور و علاقته بشخصيات اللعبة و خصوصا “كيت” و قد لا نعرف ذلك حتى موعد اطلاق اللعبة العام القادم.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button