إليك كل ما جاء في تحديث فورتنايت 17.30 الجديد: منطقة ووضع جديد وأكثر!

لعبة فورتنايت ما زالت مستمرة بقوة إلى يومنا الحالي بسبب التحديثات المستمرة التي تقدمها لنا شركة إيبيك. اليوم أطلقت الشركة التحديث الجديد برقم 17.30 وشاركتنا جميع التغييرات والإضافات الجديدة التي توفرت باللعبة عبر مدونتها. بدون إطالة أكثر، إليكم كل ما جاء في التحديث.

سلاح الجُسيم الجاذب الجديد

Fortnite Grab-itron

يسميه IO أحياناً “طبق طائر بين يديك” أو يُطلق عليه الفضائيون “طائرة عادية يمكن حملها”، يمكنك استخدام هذا السلاح لسحب الأشياء التي أمامك. اسحب أي شيء بقرصه الطائر، وخذه، ثم ألقهِ على الخصم. يعتمد مقدار الضرر الذي يُلحقه على حجمه ومادة صُنعه وسرعة إطلاقه.

الجُسيم الجاذب ليس فقط للهجوم. إذا تم سحب شيء، فإنه سيمنع الضرر القادم إليك — حتى لا يمكنه تحمل مزيداً من الضرر. يمكنك أيضاً استخدام الجُسيم الجاذب للإمساك بالمتفجرات الواردة ودفعها للخلف. يمكن العثور على الجُسيم الجاذب في الصناديق، أعلى الخاطِفَات، وداخل السفينة الأم.

انطلاق مستنقع الشراب

فورتنايت

أطلق الفضائيون أحدث تكتيكاتهم التي خُطط لها منذ البداية: اختطاف بعض نقاط الاهتمام. يغلف حالياً شعاع قطر عملاق من السفينة الأم مستنقع الشراب، مما يرفع هذه المنطقة الصناعية إلى زوالها المبكر.

قد يكون اختطاف نقطة الاهتمام سبباً للقلق، ولكن يمكنك أيضاً النظر إليه على أنه استراتيجية معركة جديدة. تُعد منطقة بأكملها مثل مستنقع الشراب ثقيلة جداً، لذا لا خيار أمام شعاع القطر سوى تقسيمها إلى أجزاء أثناء رفعها. في أثناء تواجدك في شعاع القطر منخفض الجاذبية، اقفز من منصة إلى أخرى وناور حول خصومك برشاقة. إن اختطاف نقطة اهتمام كاملة ليس شيئاً يحدث بين عشية وضحاها، لذا استمر في التفقد مجددًا طوال الأسبوع لترى مدى تقدم الاختطاف.

وضع  فورتنايت جديد محدود الوقت: شجار الفريق!

فورتنايت

هل تستمتع بالقتال قريب المدى لدائرة عاصفة صغيرة؟ هل تريد العودة إلى الحدث مباشرة بعد إعادة النشر؟ تنافس مع فريقك في وضع شجار الفريق محدود الوقت الجديد للوصول إلى 60 من عمليات التصفية قبل الفريق الآخر. إذا تمت تصفيتك، سيُعاد نشرك من خلال الهبوط على الأرض بدلاً من القفز بالمظلات، مما يضمن لك العودة إلى الشجار فوراً.

ستحصل على عتاد جديد في البداية وفي كل مرة يُعاد نشرك فيها. تجري المباريات في نقطة اهتمام واحدة، وتكون المباني التي لا تضم لاعباً لنقطة الاهتمام قوية جداً لتوفير حماية أفضل. الفريق الآخر يتفوق على فريقك؟ لا تستسلم بعد – إذا كانوا متقدمين جداً في عمليات التصفية، فستقدَم لك المساعدة. سيُحدَد جميع لاعبي الفريق في مجال رؤيتك وسيكونون مرئيين خلف الجدران. تنتهي صلاحية هذه التأثيرات عندما يقل مستوى احتلالك للصدارة بمقدار معين. سيبدأ شجار الفريق في الساعة 4 عصراً يوم 5 أغسطس 2021 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تغييرات بالموازين

  • دراسات وأبحاث IO أتت ثمارها: بندقية النبضات تحدث ضرراً أكبر عند التصويب بالمنظار.
  • البندقية الهجومية الثقيلة تحدث ضرراً أكبر الآن ولديها معدل رمي مخفض، ولأول الطلقات هناك دقة أعلى من قبل.

إصلاحات أخطاء جسيمة

  • تم إصلاح مشكلة في خيار “سماعات الرأس ثلاثية الأبعاد” التابعة لـFortnite على PlayStation 5 حيث لا يتم تخصيص أصوات الاستريو، مما يؤدي إلى أن تكون أصوات الاستريو ثنائية الأبعاد. (سيؤثر هذا بشكل خاص في إطلاق النار قريب المدى.)
    • يُرجى ملاحظة: لكي يتم تفعيل خيار “سماعات الرأس ثلاثية الأبعاد” في Fortnite، يجب تفعيل الصوت ثلاثي الأبعاد في إعدادات نظام PlayStation 5. (الإعدادات > الصوت > إصدار الصوت > تفعيل الصوت ثلاثي الأبعاد).
  • تم إصلاح مشكلة تتعلق بعدم تشغيل أجهزة راديو المركبة في بعض الأوقات عند محاولة تشغيلها.
  • تم إصلاح مشكلة القيادة المتقطعة للمركبات بسبب وجود اللاعب المتحكم في حالة دعم. لم يعد من الممكن التفاعل مع المركبات إذا كان اللاعب في حالة دعم.

متفرقات في تحديث فورتنايت الجديد

  • يرجى ملاحظة أن الجُسيم الجاذب غير موجود في القوائم التنافسية.


هذا كل ما جاء في تحديث فورتنايت الجديد اليوم. ما رأيكم في الوضع والمنطقة والسلاح الجديد؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button