الاخبار

رغم الاداء الضعيف الا ان لعبة Control في وضع جيد..

تعد لعبة Control واحدة من افضل العاب هذا العام و ربما ايضا من افضل العاب الجيل خاصة انه من العناوين المرشحة لنيل لقب لعبة السنة لهذا العام 2019 و لكن الشيء الملفت هو ان اللعبة لم تظهر منذ اطلاقها الشهر الماضي في قمة قائمة افضل الالعاب مبيعا في الاسواق, فهل اللعبة تعاني من تقصير في المبيعات؟!

حسب تصريحات الرئيس التنفيذي لاستيديو Remedy تيرو فيرتالا لموقع Games Industry فان تطوير اللعبة احتاج فقط 3 سنوات بميزانية تصل الى 30 مليون جنيه استرليني و هذه الميزانية حسب قولة لا تعادل ميزانية العناوين الكبيرة AAA التي تكون اضعاف هذا المبلغ و بالتالي لم يتم طرح اللعبة منذ البداية لتحقق ايرادات ضخمة و اضاف قائلا:

على الرغم من أن لم تتمكن لعبة Control من تصدر قائمة المبيعات مباشرة منذ اطلاقها إلا أننا في وضع جيد مع مبيعات ثابتة, نحن دائما نلقي نظرة على الامد الطويل.

و يرى تيرو ان التواجد الرقمي للالعاب يلعب دور كبير و فعال في تحسين المبيعات و يأمل ان يساهم دعم اللعبة خلال فترة ما بعد الاطلاق و حملات التخفيضات المستمر عبر المتاجر الرقمية في دفع مبيعاتها على المدى الطويل و ايضا ترشح اللعبة للقب لعبة العام بجانب عدد من الجوائز الاخرى سيكون له دور في دفع هذه المبيعات.

لعبة Control متوفرة على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بدون اي (حرق) هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock