بعد النجاح الكبير الذي حققته نسخة البيتا، لعبة New World من أمازون تتأجل مرة أخرى

لم تمضي سوى بضعت أسابيع على صدور نسخة البيتا من لعبة New World والتي استطاعت أن تلقى تفاعلاً كبيراً من قبل اللاعبين والمؤثرين سواء، ونالت استحسان فئة كبيرة من اللاعبين، حيث كان من المقرر لها أن تصدر خلال ربيع هذا العام ليتم تأجيلها حتى نهاية شهر أغسطس الحالي، ولكن يبدو بأن عمليات التأجيل مستمرة.

وقبل قليل وصلتنا أخبار سيئة تتعلق بموعد صدور اللعبة، والذي سيتم تأجيله للمرة الثالثة على التوالي، وذلك حتى تاريخ الثامن والعشرون من الشهر المقبل “سبتمبر”، وقد علل فريق التطوير هذا التأجيل بأن عمليات الإصلاح سوف ستغرق عدة أسابيع إضافية من أجل التخلص من أخطاء اللعبة وتحسين استقرارها، وصقلها بشكل عام.

وأضاف استديو أمازون أن دعم اللعبة خلال النسخة التجريبية المغلقة من اللاعبين كان متواضعًا، رغم أن أكثر من مليون لاعب سجلوا أكثر من 16 مليون ساعة إجمالية من وقت اللعب خلالها، ولذلك إن قرار تأجيل اللعبة مرة أخرى لم يكن قرارًا سهلاً، مشيرًا أيضًا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يؤخر فيها الفريق اللعبة في سعيه للحصول على لعبة بأعلى جودة ممكنة عند الإطلاق من أجل إرضاء اللاعبين، حيث ذكر أمازون في بيانه:

على طول الطريق قدم لنا اللاعبين الكثير من التعليقات والملاحظات التي سنستخدمها لجعل لعبة New World أفضل بكثير، لذا نحن نريد أن يكون إطلاق New World تجربة سلسة وممتعة لجميع اللاعبين ، وهذا يعني بعض التحسينات بناءً على ما واجهته خلال الإصدار التجريبي المغلق.

New World

في حال لم تسمع من قبل عن لعبة New World، هي لعبة قادمة من تطوير استديوهات Amazon Games التي بقيت في التطوير مدة طويلة، وهي لعبة آكشن وعالم مفتوح من نوع MMORPG تحتوي على العديد من العناصر والفصائل والمناطق القابلة للاستكشاف، كان من المقرر لها أن تصدر في الشهر المقبل بتاريخ 31 أغسطس، وفي الوقت الحالي هناك نسخة بيتا مفتوحة متاحة لأصحاب الطلب المسبق، وبدأت تحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هل أحد من متابعينا قام بلعب نسخة البيتا من لعبة New World؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button