عرض جديد للعبة فيفا 23 يركز على طور Ultimate Team..

تستمر شركة EA بالكشف عن عروض جديدة للعبة فيفا 23 تستعرض من خلالها اطوار اللعب المتعددة والان يحين الدور على اهم طور في اللعبة وهو Ultimate Team.

تم اعادة تصميم طور FUT او Ultimate Team بالكامل في لعبة FIFA 23 من خلال اضافة المزيد من الشخصيات الأيقونة وتصميم انيميشن مختلف تماما عن الاجزاء السابقة وايضا قدرة اللاعبين على التخصيص لاول مرة في السلسلة من خلال خانة Customization.

شركة EA اطلقت عرض جديد تستعرض من خلال الطور بشكل معمق ويمكنكم مشاهدته ادناه قبل ان نطلعكم على كافة المميزات وما هو جديد فيه.

الخصائص الجديدة في طور فيفا 23 طور FUT:

  • خاصية اللعب المشترك بين اجهزة بلايستيشن واكس بوكس ستتواجد فيه، سيكون لكل جهاز سوق انتقالات مشترك مما يسمح بخلق فرص اكثر والحصول على اللاعبين بأسعار مميزة.
  • نظام تناغم “Chemistry” جديد، يمنحك المزيد من المرونة عند بناء تشكيلة أحلامك في FUT 23. يسمح النظام المبسط للاعبين المفضلين لديك بمشاركة التناغم. بغض النظر عن مكان تواجدهم على أرض الملعب، فإن مطابقة اللاعبين في التشكيلة الأساسية الخاصة بك بناءً على مجموعات النادي والدوري والأمة المشتركة ستتمرن على هذا النحو. يمكنك الحصول على مانويل نوير في المرمى وتوماس مولر في المقدمة كمثال – ولا يزالان يترابطان بشكل مثالي. في الأساس، لم يعد على اللاعبين الوقوف بجانب بعضهم البعض لخلق تناغم جيد.
  • سيركز الطور على اللعب المنفرد ويمنح اللاعبين جوائز سهلة سريعة الكسب اكثر من اي وقت مضى.
  • سيتم تحديث الطور بأحداث مميزة بشكل دوري واضافة المزيد من الشخصيات الأيقونية.

يمكنكم مشاهدة المزيد من المميزات والاصابات الجديدة للطور من خلال الاستعراض اعلاه، نذكر بأن لعبة فيفا 23 ستصدر لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في تاريخ 30 سبتمبر (9) القادم لهذا العام.

المزيد حول FIFA 23

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button